النائب العام يوجه بضبط المتورطين بتفجير مدرسة طارق بن زياد بمديرية ثلاء وتقديمهم للعدالة

13 - مارس - 2014 , الخميس 01:02 مسائا
2016 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ النائب العام يوجه بضبط المتورطين بتفجير مدرسة طارق بن زياد بمديرية ثلاء وتقديمهم للعدالة

مدرسة طارق بن زياد التي فجرها الحوثيين في الصرم بمديرية ثلاء
الضالع نيوز- صنعاء

وجه النائب العام الدكتور على الأعوش رئيس نيابة محافظة عمران بالتحقيق في جريمة تفجير مدرسة طارق بن زياد في منطقة الصرم بمديرية ثلاء واتخاذ اللازم إزاء المتورطين في الجريمة وفقاً للقانون.



جاء ذلك في رد النائب العام على بلاغ مقدم من مشائخ وأعيان وأهالي منطقة الصرم بمديرية ثلاء محافظة عمران طالبوا فيه النائب العام القيام بدورة في التحقيق وضبط الذين قاموا بتفجير مدرسة طارق بن زياد وقتل ثلاثة عاملين فيها هم ،عبد الله سيلان وعلي حزام وفراص علي عواض السبت الفائت مطالبين سرعة القبض عليهم وتقديمهم للعدالة.



وقال مشائخ وأبناء الصرم في بلاغ للنائب العام إن منطقتهم تعرضت لهجوم مفاجئ وقصف بمختلف أنواع الأسلحة من قبل مليشيات جماعة الحوثي المسلحة التي قدم أغلبها من خارج المنطقة ، وبعدها قاموا بتفجير مدرسة طارق بن زياد التابعة لوزارة التربية والتعليم والمكونة من ثلاثة أدوار وكذا دار تحفيظ للقران الكريم وتسويتهما بالأرض ما أدي إلى مقتل ثلاثة من العاملين في المدرسة والدار وأحداث أضرار جسيمة في المنازل المجاورة من شدة التفجير فضلاً عن إثارة الرعب والخوف في نفوس الأطفال والنساء في المنطقة.



وعبر أهالي منطقة الصرم عن إدانتهم واستنكارهم الشديد لهذا العمل الإجرامي الخبيث الذي يستهدف المواطن والمنشآت الحكومية والأهلية ، مطالبين النائب العام باعتباره ممثلاً للمجتمع ومنوطاً به حمايته من العصابات والبؤر الإجرامية .



وشددوا على سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الجريمة الشنعاء حتى يسود الأمن والاستقرار وبسط نفوذ الدولة على أرجاء الوطن.

الضالع نيوز/متابعات قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري إن عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون خضوعها للتفتيش الذي تتولاه الامم المتحدة والتحالف. واوضح وزير الدفاع ان عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء