هادي :يوجه بتعيين وكيل للمرأة ووكيل للشباب في كل محافظة

13 - مارس - 2014 , الخميس 02:17 مسائا
1963 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هادي :يوجه بتعيين وكيل للمرأة ووكيل للشباب في كل محافظة

استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم قيادات اتحاد نساء اليمن من مختلف محافظات الجمهورية برئاسة رئيسة الاتحاد فتحية محمد عبد الله .
وفي اللقاء أشار الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى ما حققته المرأة من نجاحات متميزة على مختلف الصعد .. مشيداً بمشاركتها الفاعلة في مؤتمر الحوار الوطني الشامل وإسهامها في إنجاحه وخروجه بنتائج جيدة خاصة فيما يتعلق بالمرأة ومنحها 30 بالمائة في مختلف المواقع وهذا ما بدأ يتجسد من خلال لجنة صياغة الدستور وسيتم تنفيذه على كافة المستويات.
ولفت الأخ الرئيس إلى أنه وجه باعتماد تعيين وكيل للمرأة ووكيل للشباب في كل محافظة نظراً لأهمية دورهم في صياغة مستقبل اليمن .
وحث الأخ الرئيس المرأة على ضرورة مواصلة جهودها والقيام بدورها التنويري في المجتمع وتنشئة الأجيال والعمل على التوعية بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني وتنفيذها لتحقيق مصلحة الوطن ومواجهة التحديات والإسهام في بناء الدولة اليمنية الحديثة المبنية على الحرية والعدالة والمساواة والشراكة في الثروة والسلطة.
فيما أكدت وكيلة وزارة الإدارة المحلية ميرفت مجلي ورئيسة اتحاد نساء اليمن فتحية محمد عبد الله استعداد المرأة في اليمن للعمل من اجل تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وإنجاح عملية التحول التي تشهدها اليمن وإخراجه من الظروف الصعبة التي يمر بها والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره .
وثمنتا جهود الأخ الرئيس ودعمه للمرأة وتعزيز دور المرأة ومكانتها من خلال تخصيص نسبة 30 بالمائة للمرأة في المواقع القيادية والوظائف الإدارية عامة .

سبأ

الضالع نيوز/متابعات قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري إن عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون خضوعها للتفتيش الذي تتولاه الامم المتحدة والتحالف. واوضح وزير الدفاع ان عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء