وكالة دولية تكشف دخول الجيش اليمني خط المواجهة مع الحوثيين وسقوط قتلى من الجانبين ( تفاصيل )

13 - مارس - 2014 , الخميس 02:13 مسائا
1922 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وكالة دولية تكشف دخول الجيش اليمني خط المواجهة مع الحوثيين وسقوط قتلى من الجانبين ( تفاصيل )


الجيش اليمني يدخل خط المواجهة مع جماعة الحوثي
وكالة دولية تكشف دخول الجيش اليمني خط المواجهة مع الحوثيين وسقوط قتلى من الجانبين ( تفاصيل )

الضالع نيوز - فرانس برس :

قالت مصادر أمنية وقبلية إن جنديين و6 من المتمردين الحوثيين لقوا مصرعهم في اشتباكات الخميس، بمنطقة همدان قرب العاصمة اليمنية.

وأضافت أن ثمانية من الحوثيين أصيبوا في المواجهات التي اندلعت في جبل قراتل التابع لمديرية همدان الواقعة على مسافة 20 كلم شمال غرب صنعاء.

وأوضحت مصادر قبلية أن الاشتباكات التي تلت كميناً استهدف الجيش تأتي إثر مواجهات بين المتمردين وعناصر من القبائل المؤيدة لحركة الإصلاح الإسلامية، وأوقعت 22 قتيلاً خلال ثلاثة أيام.

وكان الحوثيون في مطلع فبراير الماضي سيطروا إثر مواجهات أودت بما لا يقل عن 150 قتيلاً على بلدات في محافظة عمران، معقل الأحمر زعماء تكتل حاشد للقبائل.

وقال العديد من السياسيين إن الحوثيين الموجودين بقوة في محافظة صعدة الشمالية يحاولون بسط سيطرتهم على مزيد من الأراضي بهدف توسيع مناطق نفوذهم في الدولة الاتحادية مستقبلاً في اليمن.

الضالع نيوز/متابعات قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري إن عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون خضوعها للتفتيش الذي تتولاه الامم المتحدة والتحالف. واوضح وزير الدفاع ان عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء