تنظيمية الثورة تطالب بالقبض القهري على المخلوع وإقالة النائب العام

13 - مارس - 2014 , الخميس 05:31 مسائا
1866 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تنظيمية الثورة تطالب بالقبض القهري على المخلوع وإقالة النائب العام

الضالع نيوز - أمين دبوان

طالبت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية الشعبية رئيس الجمهورية وكافة مؤسسات وسلطات الدولة بالقبض القهري على الرئيس المخلوع وكافة المشمولين بقرار محكمة غرب الأمانة لسنة 2013م والحجز على ممتلكاتهم ، ومنعهم من السفر ، والبدء في التحقيق معهم تمهيداً لمحاكمتهم .

كما طالبت في مؤتمر صحفي عقده عصر اليوم الخميس بصنعاء بإقالة النائب العام وتقديمه للمحاكمة باعتباره منكراً للعدالة ومُعيقاً للإنتقال السياسي على قاعدة التغيير وتطبيق أحكام قرار مجلس الأمن الدولي رقم (2140) عليه والتعجيل بتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني دون تقاعس أو إبطاء.

وشددت على ضرورة إطلاق المعتقلين من شباب الثورة واعتبار إستمرار إعتقالهم جريمة أخرى يعاقب عليها القانون وانتهاك لحقوق الإنسان وتكريم أسر الشهداء والجرحى وضمان تقديم الرعاية الكاملة لهم .

كما دعت الى إقرار يوم (11فبراير) عيداً وطنياً للثورة الشبابية الشعبية السلمية , باعتبارها إمتداداً لثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وسرعة تنفيذ قرار مجلس الأمن (2140) بخصوص إنشاء لجنة التحقيق في إنتهاكات حقوق الإنسان ضد شباب الثورة في العام 2011م .

كما أكدت بالبدء بإجراءات استعادة الاموال والأراضي المنهوبة في الداخل والخارج

الضالع نيوز/متابعات قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري إن عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون خضوعها للتفتيش الذي تتولاه الامم المتحدة والتحالف. واوضح وزير الدفاع ان عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء