قبيلة ارحب توضح تفاصيل حادثة الامس وتؤكد موقفها الثابت الداعي للسلم الاجتماعي والاحترام المتبادل ونبذ العنف ( نص البيان )

16 - مارس - 2014 , الأحد 08:12 مسائا
2246 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قبيلة ارحب توضح تفاصيل حادثة الامس وتؤكد موقفها الثابت الداعي للسلم الاجتماعي والاحترام المتبادل ونبذ العنف ( نص البيان )

الضالع نيوز | خاص



نفت قبيلة أرحب ما تناقلته وسائل اعلام تابعة لجماعة الحوثي حول حادثة حدثت امس بمنطقة (بيت سوى) ولتوضيح الحقيقة للرأي العام أكدت إن وقوع الحادثة جاء نتيجة خلاف شخصي معزول مرتبط بقضية سابقة لها أكثر من عام وليس لها علاقة بموقف قبيلتنا الثابت الداعي للسلم الاجتماعي والتآخي والتوحد والاحترام المتبادل ونبذ العنف

الضالع ينشر نص البيان

ننفي نحن أبناء قبيلة أرحب نفياً قاطعاً ما تردده وسائل الإعلام الموالية للحوثي عن الحادثه التي حدثت يوم أمس السبت ( 15 / 3/2014م ) بمنطقة (بيت سوى) ولتوضيح الحقيقة للرأي العام نؤكد إن وقوع الحادثة جاء نتيجة خلاف شخصي معزول مرتبط بقضية سابقة لها أكثر من عام وليس لها علاقة بموقف قبيلتنا الثابت الداعي للسلم الاجتماعي والتآخي والتوحد والاحترام المتبادل ونبذ العنف والذي أكدناه في بيان بتاريخ: ( 19/2/2014م ).

إننا نؤكد أن ما أورده الحوثي ووسائل إعلامه من معلومات مضللة عن أسباب تلك الحادثة وخلفياتها والاتهامات التي تستهدف أبناء قبيلتنا كلها عارية عن الصحة جملة وتفصيلا والهدف منها هو التشبث بأتفه الأسباب ليجعلها مبرراً لغزو قبيلتنا والعدوان عليها من جديد والتنصل من تنفيذ الاتفاقية التي تلزم الحوثي بسحب مليشياته من أرحب بشكل كامل والدليل على ذلك التلويح المستمر والتهديدات من قبل الحوثي في وسائل الإعلام بشن حرب جديدة على أبناء أرحب.

وعليه فإننا نكرر نداءنا ومطالبتنا للإخوة رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية بسرعة إخراج مليشيا الحوثي المسلحة من أرحب ودون أي تأخير ( اللهم انا قد بلغنا اللهم فاشهد ).

هذا والله من وراء القصد ..

صادر عن ابناء قبيلة ارحب

بتاريخ / 16 / 3 / 2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات