لليوم الثاني على التوالي عمال مصنع اسمنت باجل يتظاهرون للمطالبة بتعيين رئيس لمؤسسة الإسمنت

17 - مارس - 2014 , الإثنين 07:29 مسائا
2422 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ لليوم الثاني على التوالي عمال مصنع اسمنت باجل يتظاهرون للمطالبة بتعيين رئيس لمؤسسة الإسمنت

من احتجاجات موضو المؤسسة ـ الضالع نيوز
الضالع نيوز | خاص |
أحتج العشرات من عمال وموظفي مصنع اسمنت باجل بداخله، صباح اليوم وذلك احتجاجا على تعسف إدارة المؤسسة العامة للاسمنت في منعها صرف مستحقاتهم أسوة بزملائهم في مصنعي البرح وعمران، وكذا تواطأ المدير الإداري للمصنع معها الذي وقع على قرار منع صرف راتب الانضباط وزيادة 50% للحافز والعلاج السنوي وإجاز صرف بدل السفر والبترول و إصلاح السيارات لمدراء المصنع . الأمر الذي اغضب العمال وخرجوا لإيقاف العبث القائم بالمصنع .


وجدد العمال مطالبتهم الدكتور سعد الدين بن طالب بإقالة المهندس علي جباري رئيس المؤسسة العامة للاسمنت وإحالته إلى المسألة القانونية بسبب تورطه في قضايا فساد ..


وقال الأخ / محمد عيون – احد الموظفين – إن مظاهرة اليوم تهدف إلى تطبيق القانون وسرعه تفعيل قرار نيابة أموال الحديدة بتوقيف رئيس المؤسسة وكذا سرعة التجاوب بإيجاد بديل كفوء ونزيه واقتصادي قادراً على إعادة إحياء الروح في المؤسسة من جديد ..


كما أفاد رئيس نقابة العمال بالمصنع الأخ/ مداح حسن عبد الله والمتواجد حاليا بالعاصمة صنعاء أنه وعدد من أعضاء النقابة سيلتقوا غدا برئيس المؤسسة لمطالبته بصرف مستحقات العمال كما صرفت في مصنعي البرح وعمران مؤكد أن مصنع اسمنت باجل هو جزء لا يتجزأ من المؤسسة بل هو نواة المؤسسة العامة للاسمنت في اليمن على حد وصفه.

يذكر أن نيابة أموال الحديدة قد وجهه أمر توقيف وإحضار رئيس المؤسسة العامة للاسمنت للتحقيق معه وذلك لتورطه بقضايا فساد .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات