بن مبارك: نظام الأقاليم الطريق الصحيح لإزالة المظالم

18 - مارس - 2014 , الثلاثاء 07:49 صباحا
1889 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بن مبارك: نظام الأقاليم الطريق الصحيح لإزالة المظالم

الضالع نيوز-غمدان ابو علي
أكد أمين عام مؤتمر الحوار الوطني الشامل الدكتور أحمد عوض بن مبارك أن نجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل يعتبر فخراً وإنجازاً لكل اليمنيين كونه يمثل الانطلاقة الفعلية للانتقال السياسي في اليمن.
وأشار بن مبارك خلال تدشينه الحملة التوعوية بمخرجات الحوار الوطنى الشامل ومزايا الأقاليم بالحديدة، إلى أهمية تتكاتف جهود الجميع من أجل تطبيق مخرجات الحوار الوطني وتحويله إلى واقع عملي على أرض الواقع.. مؤكداً أن إشهار إقليم تهامة اليوم يأتي كترجمة عملية لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.
وقال: إن هذه المرحلة التاريخية المهمة نسعى فيها إلى تحويل مخرجات الحوار الوطني إلى إنجازات حقيقية.. داعياً الجميع إلى التفاعل بروح المسؤولية الوطنية في المشاركة بأعمال التوعية بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني والتعريف بنظام الأقاليم التي ستكون الطريق الصحيح لإزالة كافة المظالم وبناء الدولة المدنية الحديثة.
وألقيت في المناسبة عدد من الكلمات من قبل محافظ محافظة الحديدة أكرم عطية ومحافظ محافظة ريمة علي سالم الخضمي ومحافظ محافظة حجة علي بن علي القيسي وأمين عام المجلس المحلي بالحديدة حسن أحمد هيج، وكلمات عن المرأة والشباب باركت جميعها جهود فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وأعضاء مؤتمر الحوار الوطني لنجاح مؤتمر الحوار الوطني وتطبيق مخرجاته من خلال إشهار إقليم تهامة ومناقشة كافة القضايا العالقة من خلال مؤتمر الحوار الوطني والتوافق على صياغة عقد اجتماعي جديد لبناء الدولة المدنية الحديثة التي يسودها الأمن والاستقرار في ظل الأقاليم ذات الصلاحيات الواسعة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات