ثوري حضرموت يطالب بسرعة كشف ملابسات حادثة القبض على عناصر حاولت اغتيال قاض بسيئون للرأي العام

18 - مارس - 2014 , الثلاثاء 09:10 صباحا
2039 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ثوري حضرموت يطالب بسرعة كشف ملابسات حادثة القبض على عناصر حاولت اغتيال قاض بسيئون للرأي العام

ثوري حضرموت يطالب بسرعة كشف ملابسات حادثة القبض على عناصر حاولت اغتيال قاض بسيئون للرأي العام
الضالع نيوز |راضي صبيح

طالب المجلس الثوري بمحافظة حضرموت الجهات المختصة سرعة الكشف عن ملابسات حادثة القبض على عناصر محاولة اغتيال القاضي حسن الحامد الأسبوع الفائت للرأي العام .

وأشاد المجلس في اجتماع عقده اليوم الاثنين بما اسماه الموقف البطولي لأبناء حضرموت وتعاونهم مع الاجهزة الامنية في إلقاء القبض على بعض العناصر المتورطة في محاولة اغتيال الحامد .
وحث ثوري حضرموت الجهات المعنية إشراك كل مكونات وأطياف حضرموت في متابعة سير الإجراءات حول القضية وضرورة فتح جميع ملفات جرائم الاغتيالات والقتل السابقة التي راح ضحيتها كثير من أبناء حضرموت والأنفس البريئة حسب نص البيان .
كما حث المجلس أبناء حضرموت كافة للالتفاف حول مخرجات الحوار الوطني كونها تلبي أهم تطلعات أبناء حضرموت حد قول البيان .
ودعا البيان أبناء حضرموت للتفاعل الايجابي بما يحقق مطالب أبناء حضرموت مع المرحلة القادمة كونها ستشهد صياغة الدستور الاتحادي وعملية الاستفتاء عليه .
كما أشاد المجلس الثوري بما اسماه نضالات حلف قبائل حضرموت مؤكداً وقوفه إلى جانب الحلف ومطالبه العادلة .
كما دعا أعضاءه ومناصريه للالتحام بفئات وشرائح المجتمع والتوعية بمنجزات المجلس وأهدافه .
وأقر الاجتماع عدداً من الآليات والإجراءات الهادفة إلى تطوير أداء المجلس وتفعيل دوره في متابعة الفعل الثوري ومراقبة منجزات الثورة وحمايتها .
بسم الله الرحمن الرحيم
بلاغ صحفي
عقد المجلس الثوري لقوى الثورة السلمية بحضرموت مساء اليوم الاثنين الموافق 17مارس 2014م اجتماعاً استثنائياً برئاسة الأستاذ صلاح باتيس رئيس المجلس وقف خلاله المجتمعون أمام عدد من القضايا الهامة التي تخص المجلس بصورة خاصة والمحافظة بصورة عامة وقد خرج بالقرارات والتوصيات التالية :
1- يحث المجلس الثوري أبناء حضرموت كافة للالتفاف حول مخرجات الحوار الوطني الشامل كونها تلبي أهم تطلعات أبناء حضرموت والتي طالما ناضلوا من أجل الحصول عليها بكافة الطرق المشروعة .
2-التأكيد على أهمية المرحلة القادمة كونها ستشهد صياغة الدستور الاتحادي وعملية الاستفتاء عليه ونحث أبناء حضرموت للتفاعل الايجابي بما يحقق مطالب أبناء حضرموت وأن تدرج ضمن مواد الدستور الجديد .
3-يشيد المجلس الثوري بالموقف البطولي لأبناء حضرموت وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية في حادثة إلقاء القبض على بعض العناصر المتورطة في حادثة محاولة اغتيال القاضي عدنان الحامد بسيؤن الأسبوع الماضي ويطالب المجلس الجهات المعنية بسرعة التحقيق وكشف ملابساته للرأي العام وإشراك كل مكونات وأطياف حضرموت في متابعة سير الإجراءات وضرورة فتح جميع ملفات جرائم الاغتيالات والقتل السابقة التي راح ضحيتها كثير من أبناء حضرموت والأنفس البريئة .
4-يشيد المجلس الثوري بنضالات حلف قبائل حضرموت ويؤكد وقوفه إلى جانب الحلف بمطالبه العادلة .
5-يوجه المجلس جميع أعضائه ومناصريه للالتحام بفئات وشرائح المجتمع والتوعية بمنجزات المجلس وأهدافه ودعوة أبناء حضرموت للالتفاف حول المجلس وإسناده حتى يحقق جميع ما يصبو إليه أبناء حضرموت .
6-وعلى الصعيد التنظيمي والداخلي للمجلس أقر المجتمعون عدداً من الآليات والإجراءات الهادفة إلى تطوير أداء المجلس وتفعيل دوره في متابعة الفعل الثوري ومراقبة منجزات الثورة وحمايتها .
صادر عن :
المجلس الثوري لقوى الثورة السلمية بحضرموت
المكلا : الاثنين - 17مارس 2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات