باسندوة يفتتح مقر صندوق رعاية أُسر شهداء وجرحى ثورة 11فبراير والحراك

18 - مارس - 2014 , الثلاثاء 01:24 مسائا
1880 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ باسندوة يفتتح مقر صندوق رعاية أُسر شهداء وجرحى ثورة 11فبراير والحراك

الضالع نيوز- صنعاء

افتتح دولة رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة اليوم الثلاثاء، بصنعاء مقر صندوق رعاية أُسر شهداء الثورة السلمية 11فبراير والحراك الجنوبي السلمي الذي دشّن أعماله اليوم باستقبال ملفات شهداء وجرحى الثورة السلمية والحراك الجنوبي السلمي.

وجاء افتتاح الصندوق تزامنا مع ذكرى مذبحة جمعة الكرامة العظيمة 18مارس تخليدا للشهداء والجرحى ووفاءً لتضحياتهم الجسام التي قدموها في سبيل عزة ورفعة الوطن.

وبعد قصه شريط الافتتاح التقى رئيس الوزراء برئيس مجلس إدارة الصندوق الأخت سارة عبدالله حسن اليافعي وأعضاء مجلس الإدارة وناقش معهم آلية عملهم المستقبلية وكيفية استقبال ملفات الجرحى وأسر الشهداء لتقديم الرعاية المطلوبة لهم على الوجه الأكمل ، واعدا بتذليل كافة أوجه العراقيل التي قد تواجه إدارة الصندوق في مهمتها الشاقة مستقبلا .

وخلال الافتتاح عبّر رئيس الوزراء عن سعادته بافتتاح مقر صندوق رعاية أسر شهداء الثورة السلمية والحراك الجنوبي مؤكدا سعي الحكومة للاهتمام بجرحى الثورة السلمية والحراك وكذلك أُسر الشهداء الذين قدموا أغلا أبنائهم في سبيل عزة ورفعة وطنهم واعدا .

من جانبها عبرت رئيس مجلس إدارة الصندوق سارة عبدالله حسن عن سعادتها بافتتاح الصندوق وتدشين أعماله باستقبال ملفات أسر الشهداء والجرحى لتقديم الرعاية الكاملة لهم والتكفل بعلاج كافة جرحى الثورة السلمية والحراك الجنوبي السلمي، وفاءً لهم ولتضحياتهم العظيمة ورد اعتبار منا لموافقهم البطولية التي اجترحوها من أجل وطنهم الجديد المنشود.

آملة من المؤسسات التي قامت باستقبال الجرحى في أوقات سابقة تقديم كافة .ملفاتهم الأصلية لأسر الشهداء والجرحى ليتسنى للصندوق إيجاد قاعدة بيانات متكاملة عن الفئات المستهدفة خدمة لهم ووفاءً لتضحياتهم المشهودة.

الضالع نيوز - متابعات بعد شهر من اختطافه.. مليشيا الحوثي تصفي مواطن وترمي جثته للشارع بالحديدة أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية مواطن بعد شهر من اختطافه بمدينة الحديدة وقالت مصادر محلية، إنه تم العثور على المواطن"منصور بُلْخَلِي" في إحدى مناطق الحديدة، مقتولاً وعليه آثار طعنات وطلقات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات