مسئول حكومي:إستعدنا حقلاً نفطياً تجاوزت كلفته 3 مليار دولار

18 - مارس - 2014 , الثلاثاء 02:43 مسائا
2378 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مسئول حكومي:إستعدنا حقلاً نفطياً تجاوزت كلفته 3 مليار دولار

الضالع نيوز-صنعاء

قال :محمد المقطري وكيل وزارة الشؤون القانونية لقطاع قضايا الدولة إن القطاع استعادحقل نفطي من إحدى الشركات تتجاوز تكلفته ثلاثة مليارات دولار.



واضاف المقطري إن استعادة المبلغ جاء من خلال صدور احكام قضائية لصالح الدولة .



ونقلت صحيفة الثورة عن المقطري "من القضايا التي نجح القطاع فيها هي استعادة حقل نفطي من إحدى الشركات النفطية تتجاوز كلفته 3مليار دولار، كما تم تجنيب الدولة دفع أكثر من ملياري ريال و20مليون دولار.



وأكد المقطري أن هناك قضايا منظورة أمام المحاكم مرفوعة من مؤسسات الدولة أو مرفوعة ضدها يتولاها قطاع الدولة بوزارة الشؤون القانونية بتكلفة 46,7مليار ريال و236مليون دولار فيما لا تزال هناك قضايا تخفيها جهات حكومية متعمدة بمئات المليارات من الريالات.



وأضاف: "هذا جزء من القضايا التي يتولاها القطاع هناك قضايا كثيرة وبمبالغ كبيرة تقدر قيمتها بالملايين من الدولارات ومليارات الريالات لا تصل إلى قطاع قضايا الدولة ويتم التعامل معها عبر الجهات مباشرة".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات