همدان.. مبعوث اللجنة الأمنية العليا مسلحو الحوثي لم يغادرو المنطقة رغم انتهاء المهلة

18 - مارس - 2014 , الثلاثاء 07:08 مسائا
2077 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ همدان.. مبعوث اللجنة الأمنية العليا مسلحو الحوثي لم يغادرو المنطقة رغم انتهاء المهلة

صورة لدار القرآن قام مسلحو الحوثي بتفجير ة
همدان.. مبعوث اللجنة الأمنية العليا مسلحو الحوثي لم يغادرو المنطقة رغم انتهاء المهلة

الضالع نيوز |صنعاء


كشف مبعوث اللجنة الأمنية العليا، ورئيس اللجنة الميدانية المكلفة، بإنهاء التوتر وإزالة المواقع في منطقة "همدان" (شمال صنعاء)، وكيل محافظة صنعاء، الشيخ علي الغشمي، عن الوضع الذي تعيشه المنطقة بعد مرور مهلة الـ12 ساعة التي أعلنتها اللجنة الأمنية العليا لطرفي الصراع، مساء الاثنين، لترك مواقعهم ومغادرة المنطقة.

وقال الشيخ علي الغشمي، في تصريح خاص لـ"خبر" للأنباء: إن المسلحين "الحوثيين" لا يزالون في المنطقة لم يغادروها، مشيراً إلى أنهم قطعوا وعداً بالمغادرة خلال ساعات.

وأضاف: "وعدونا بالمغادرة خلال ساعة أو ساعتين منذ مساء الأمس إلا أنهم لم يغادروا". معرباً عن أمنياته بمغادرتهم المنطقة .

وفيما يخص مسلحي الطرف الآخر (قبائل همدان ) قال الشيخ الغشمي: إنهم لم يستولوا على مواقع، وأنهم انسحبوا من الأماكن في وقت سابق – حد قوله.

وأوضح وكيل محافظة صنعاء، الشيخ علي الغشمي، خلال تصريحه لـ"خبر" للأنباء، أنهم مجرد لجنة مكلفة من قبل اللجنة الأمنية العليا، كاشفاً أن اللجنة قامت بإبلاغ الأمنية العليا بموقف الحوثيين.



ولفت إلى أنه من المقرر في حال عدم خروج الحوثيين من همدان، قيام اللجنة الرئاسية بإبلاغ الدولة ممثلة باللجنة الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنهم.

وكانت اللجنة الأمنية العليا في اليمن أمهلت الجماعات المسلحة في منطقة همدان 12 ساعة للانسحاب من مواقعها القتالية تحت طائلة مواجهة إجراءات عسكرية رادعة،

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات