الديمقراطي الامريكي يدرب ناشطي الحراك للتحول الى ( قادة ) وتسوية الخلافات سلميا

18 - مارس - 2014 , الثلاثاء 09:37 مسائا
1976 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الديمقراطي الامريكي يدرب ناشطي الحراك للتحول الى ( قادة ) وتسوية الخلافات سلميا

الديمقراطي الامريكي يدرب ناشطي الحراك للتحول الى ( قادة ) وتسوية الخلافات سلميا
الضالع نيوز | عدن | خاص |
دشن المعهد الديمقراطي الأمريكي ثاني ورشة عمل تدريبية صباح اليوم بفندق ميريكور بعدن وشملت نحو 35 من شباب الحراك الجنوبي من مختلف محافظات الجنوب وذلك ضمن برنامج مخصص لشباب الحراك يقوم به المعهد الديمقراطي الامريكي لمدة 6 اشهر دشنت الشهر الماضي.



و تستمر ورشة التدريب لمدة ثلاث ايام وذلك لرفع قدرات شباب الحراك رفع قدرات الشباب في مجال القيادة والتنظيم العملي, حيث تعرف شباب الحراك خلال الورشة على كيقية تشكيل وتماسك الفريق في تسوية الخلافات والنزاعات سلميا والتوصل الى توافقات تسهم في تعزيز العلاقات التي ترتبط باهداف واضحة ومحددة والتعرف على انماط واساليب القيادة داخل فريق العمل.


الجدير ذكرة ان فكرة البرنامج التي قدمها المعهد الديمقراطي الأمريكي جائت بعد إلتقاء المديرالأقليمي للمعهد الديمقراطي " لس كامبل " ومديرة المعهد الديمقراطي في اليمن " لورا نيكلس " قبل عدة اشهر مع قيادات في الحراك الجنوبي من مختلف المكونات وتم طرح فكرة انشاء دورات وبرامج لبناء قدرات شباب الحراك الجنوبي.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات