صحيفة حراكية تكشف عن قيادات تتعاطى الخمور اثناء الاجتماعات وصحفي يعلق أي وطن نبحث عنه وقياداته سكارى (صورة الصحيفة )

19 - مارس - 2014 , الأربعاء 10:30 مسائا
2402 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة حراكية تكشف عن قيادات تتعاطى الخمور اثناء الاجتماعات وصحفي يعلق أي وطن نبحث عنه وقياداته سكارى (صورة الصحيفة )

صحيفة حراكية تكشف عن قيادات تتعاطى الخمور اثناء الاجتماعات وصحفي يعلق أي وطن نبحث عنه وقياداته سكارى (صورة الصحيفة )

الضالع نيوز |خاص

فجرت صحيفة جنوبية صادرة الخميس في خبر بثته على موقعها الالكتروني , قنبلة من العيار الثقيل , حين نقلت على لسان مصادر شاركت في اجتماع عقده فصيل البيض المسمى مجلس الثورة الجنوبية وفصيل باعوم يطلق عليه اسم المجلس الاعلى لتحرير واستقلال الجنوب وقالت ان اثنين من المشاركين في الاجتماعات يتعطون الخمر .

وقالت صحيفة الجنوبية التي يرأس تحريرها ناصر القاضي انها " علمت من صادر مشاركة في اجتماعات مجلسي الثورة والحراك المنعقدة هذه الايام في عدن بان قياديان بارزان يشاركا في هذه الاجتماعات وهما في حالة سكر".

واضافت الصحيفة على لسان مصادرها التي قالت الصحيفة انها طلبت عدم الكشف عن هويتها " انهما حاولا اكثر من مرة تنبيه هاذين القياديين الى رائحة الخمر التي تفوح منهما غير ان القياديان رفضا الانصياع لهذه التنبيهات واستمرا في حضور لقاءات المجلسين مع مداومة شرب الخمر".

تناول مثل هذه الاخبار في وسائل الاعلام الجنوبية تعد خطوة ان كان ما اوردته صحيحا , في الطريق الصحيح لكشف كل ممارسات تلك القيادات التي اضاعت فيمن سابق دولة بكل مقوماته بسبب شرب الكحول وهاهي اليوم تسير على نفس المنوال.
وعلق سكرتير عدن الغد عن الخبر بقوله

أي وطن نبحث عنه وقياداته سكارى يتعاطون الخمر ولا نستبعد ان ارتكابهم للكثير من المحرمات.
خبر صحيفة الجنوبية يجب ان لا يمر مرور الكرام , يجب ان يوقف كل ابناء الجنوب ضد كل من يحول ثورة شعب الجنوب الى مشروع استثماري.
كما نطالب ناصر القاضي كشف اسماء من كانوا يتعاطون الخمر في اجتماعات يزعمون انهم يسعون من خلال تلك الاجتماعات التي تحقيق اتفاق وطني او اصطفاف او أي شيء يسموه.
اجتماعات يعقدها سكارى وتصرف عليها الآلاف الدولارات من اموال شعب الجنوب المطحون.
سكارى في اجتماع مجلس الثورة الجنوبية عنوان عريض في صحيفة الجنوبية.
صحيفة الجنوبية نقلت الخبر , والتأكد من مصداقيته مهم اخرى لنا نحن ..
جار البحث عن الحقيقة وكشفها
الصورة لغلاف الصحيفة مأخوذ من الفيس بوك

من صفحة صالح ابو عوذل سكرتير عدن الغد

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات