مهرجان فني وخطابي بماسبة الذكرى التاسعة لفرقة الخيول الثقافية بذمار

20 - مارس - 2014 , الخميس 04:55 مسائا
2327 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ مهرجان فني وخطابي بماسبة الذكرى التاسعة لفرقة الخيول الثقافية بذمار

الضالع نيوز | خاص | ذمار | إياد الوسماني

برعاية الأستاذ/ يحيى علي العمري ؛محافظ المحافظ رئيس المجلس المجلس المحلي ـ وتحت شعار (بالحب والأخاء تجمعنا ذمار) تنظم فرقة الخيول الثقافية والفنية؛ وبيت الموروث الشعبي السياحي بذمار المهرجان الإنشادي الثقافي الفني المسرحي التاسع 2014م بالتعاون مع مكتب الثقافة والشركة اليمنية لصناعة الأغذية الخفيفة ومدرسة الثورة وكذالك فرقة طيور القدس وفرقة رداع المسرحية على قاعة المركز الثقافي اليوم الخميس بمحافظة ذمار.

فيما شرف المهرجان الأستاذ/ يحيى علي العمري ؛محافظ محافظة ذمار ؛ووكيلا المحافضة الأستاذ/ حسن عبد الرزاق ؛والأستاذ / محمود الجبين ؛ والأستاذ /حسن عبد الرزاق رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بذمار؛ والفنان الكبير الأستاذ/ يحيى أبراهيم ؛ بالأضافة الى عدد كبير من المثقفين والسياسيين والناشطين الاعلاميين وعدد من المهتمين .

وفي أطار الحفل ألقي العديد من الكلمات منها كلمة المحافظة القاها الاستاذ محمود الجبين ؛ وكلمة مكتب الثقافة؛ ألقاها الأستاذ / محمد العومري ؛ وكلمة الفرقة ألقاها الأستاذ / حسان العنسي ـ الامين العام لفرقة الخيول ؛ تم فيها التحدث عن الشباب وإبداعتهم ونجاحهم ؛ وخصوصا في ضل الضروف الصعبة التي يعانو منها .

هذا في ما تخلل الحفل عدد من الفرات الفنية الثقافية والمسرحية بعدة الوان التي زينت الحفل وجماليتة وكذالك ضيوف الشرفوفي ختام الحفل تم تكريم عدد من المبرزين بالمحافضة من الطلاب ااوئل بالمحافظة التي تم أستهافهم من خلال دورة تدريبية تم من خلالها رفع وتعزيز قدراتهتم في التنمية .

فيما عبر المشاركون عن سعادتهم الكبيرة بالحفل من خلال التفاعل التام مع الحفل وذالك لما شهدة المهرجان من تنوع ثقافي وفني مشاركة عدد من المبدعين .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات