ذمار:إختتام دورة ( مهارات أتخاذ القرار )

25 - مارس - 2014 , الثلاثاء 03:58 مسائا
2062 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ ذمار:إختتام دورة ( مهارات أتخاذ القرار )

الضالع نيوز/إياد الوسماني ـ ذمار

ضمن نشاطات منتدى الأكليل للدرااسات والتنمية , والأمسيات والدورات التدريبية للمنتدى أختتم اليوم على قاعة أرض بلقيس اليوم الثلاثاء بمكتبة البردوني بمحافضة ذمار الدورة التدرييبية ( مهارات أتخاذ القرار ) .

والتي أقيمت على مدى ثلاثة ايام من الأحد أنتهاء بيوم الثلاثاء 23ـ 25/ فبراير , فيما درب الدورة الدكتورة بغداد راحة , الأمين العام لمنتدى الأكليل للدراسات والتنمية فيما أستهدفت الدورة أكثر من 20 شخصية مجتمعية , ولاقت الدورة أقبال كبير من جميع الأطراف .

وبحس تصريحات من المدربة للدورة الدكتورة بغداد راحة / أن الدورة تأتي تلبية لطموحات الشباب من خلال تدريبهم على أتخاذ القرار في شتىء حياتهم اليومية والمستقبلية وأن المنتدى يعما جاهدا على أنجاح العديد من الفعاليات والندوات والهمارات التي تعمل على تشجيع الشباب وتنمية قدراتهم في المجتمع ).

وفي نهاية الدورة سلمت الشهادات لكل المتدربين ,فيما عبر المتدربين عن روعة الدورة التي عملت على تدريبهم وتملكهم القرارات اليومية الازمة لتنفيد حياتهم.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات