عاجل : مسلحون يختطفون ضابط في البحث الجنائي بتعز ( تفاصيل )

05 - أبريل - 2014 , السبت 08:42 مسائا
1922 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل : مسلحون يختطفون ضابط في البحث الجنائي بتعز ( تفاصيل )

عاجل : مسلحون يختطفون ضابط في البحث الجنائي بتعز ( تفاصيل )

الضالع نيوز \ يمن فويس
أقدمت عصابة مسلحة قبل قليل على اختطاف الملازم / زايد ناصر الشحطري مندوب الجنائي بتعزمن جولة سنان في عصيفرة .
وكشفت مصادر " يمن فويس " أن الشحطلي والذي تم تكليفه كمندوب في جمع معلوميات الفنادق تم اختطاف من قبل عصابة يتزعمها شخص يدعى ( م , أ , مارش ) بعد الاعتداء عليه وطعنه في جسده قبل نقله إلى مكان مجهول حتى ساعة كتابة هذا الخبر .
وأرجعت المصادر أسباب الجريمة إلى خلافات بين الجاني والبحث الجنائي حول وظيفة جمع المعلوميات التي تم إحالتها من قبل مدير أمن المحافظة العميد الشعبي إلى البحث الجنائي مؤخرا للتكفل بها كونها تندرج ضمن مهامهم .
وكانت المهمة فيما سبق يقوم بها الشخص الذي قام الاعتداء على مندوب البحث الجنائي وسبق وان شهدت تعز أعمال مماثلة قبل أشهر حيث وصل الخلاف حول الوظيفة إلى اختطاف المندوب السابق ( علي محمد سعيد ) .
الجدير ذكره أن هنالك صراع حول جمع معلوميات الفنادق كونها تدار مبالغ كبيرة تصل إلى حوالي مليون وربع المليون ريال شهريا حيث يفرض 200 عن كل فندق و100 ريال عن الوكندة وهناك مراكز قوى يتقاسمون هذه المبالغ .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات