شركة هنت تعلن عن 3 آبار نفطية جديدة بشبوة

06 - أبريل - 2014 , الأحد 08:53 صباحا
2335 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شركة هنت تعلن عن 3 آبار نفطية جديدة بشبوة

شركة هنت تعلن عن 3 آبار نفطية جديدة بشبوة
الضالع نيوز |عدن

أعلنت شركة هنت النفطية بشبوة عن قيامها خلال العشرة الايام القادمة على ادخال ثلاثة ابار جديدة في حقل النصر الى مرحلة الانتاج حسب ما نقلته وكالة سبأ الرسمية.

وكان المحافظ باحاج ونائب وزير النفط قد اطلعوا على آلية العمل في غرف التحكم بمنظومة ادارة الانتاج النفطي في الحقول الثلاثة كما اطلعوا على طبيعة عمل محطات معالجة الغاز وإعادة حقنه الى باطن الارض .

وقد اشادوا بهذه الطريقة التي تستخدمها الشركة وتتفرد بها من بين الشركات النفطية بالمحافظة في الحفاظ على كميات الغاز المنبعثة مع النفط المستخرج واستعادة مانسبته 97%منه الى باطن الارض خدمة لمستقبل الصناعات الغازية ومصالح ومستقبل اجيال اليمن .

تجدر الاشارة الى ان كمية الغاز التي يتم حقنها يومياً تبلغ 60مليون قدم مكعب .

وضع محافظ شبوة احمد علي باحاج ونائب وزير النفط والمعادن الدكتور احمد سالم باصريح امس السبت في حقل الذهبا بشركة جنة هنت بمديرية عسيلان حجر الاساس لاول محطة غازية بشبوة بقدرة توليدية خمسة عشر ميجا وبتكلفة خمسة عشر مليون دولار .

حيث ستعمل على توفير الطاقة الكهربائية للمواطنين في كل من مديريات عسيلان وبيحان وعين .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات