وزير الداخلية:يزور قوات الأمن الخاصة ويوجه بتحسين تغذية الجنود وصرف سيارات للضباط من حساب «الرديات»

06 - أبريل - 2014 , الأحد 02:54 مسائا
2734 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير الداخلية:يزور قوات الأمن الخاصة ويوجه بتحسين تغذية الجنود وصرف سيارات للضباط من حساب «الرديات»

الضالع نيوز-متابعات
قام وزير الداخلية اللواء عبده حسن الترب بزيارة مفاجئة لمعسكر قوات الأمن الخاصة وتناول الغداء مع الجنود والضباط.



وأضافت مصادر أن الترب أصدر توجيهات بتحسين التغذية للضباط والجنود.



وأكدت المصادرأن ضباط قوات الأمن الخاصة طالبوا الوزير بصرف سيارات لهم، فأصدر الوزير توجيهات لقيادات قوات الأمن الخاصة بصرف سيارات للضباط من حساب الرديات التي يستولي عليها بعض القيادات العسكرية-، ووجه باعتماد بقية المبلغ من حساب وزارة الداخلية.



وفي سياق منفصل وجه وزير الداخلية اللواء الترب بإعادة طلاب الدفعة 42 إلى كلية الشرطة الذين كانت قيادة الوزارة قد اضطرت إلى إبعادهم إلى مدرسة الشرطة على إثر توتر علاقتهم بزملائهم الدارسين في الدفعة 41.



وبحسب ما ذكر موقع وزارة الداخلية “الاعلام الأمني” فقد رافق اللواء الترب ومعه قيادات الوزارة تحرك طلبة الدفعة 42 من مدرسة الشرطة وحتى تم وصولهم إلى ساحة كلية الشرطة. وألقى وزير الداخلية كلمة توجيهيه لطلاب الدفعتين دعاهم فيها إلى عدم الالتفات إلى الخلافات السياسية ومنع ممارسة أي عمل أو نشاط حزبي داخل الكلية باعتبارها صرح علمي مقدس لإعداد الكوادر الشرطية وصناعة الرجال الأوفياء للوطن وأمنه واستقراره. وأشار إلى وجوب احترام الأقدمية والزمالة والالتفات نحو التحصيل العلمي وتغليب اهتمامهم بالعلم على إي اهتمامات أخرى.. مؤكداً ثقته بأن الدفعتين ستمثلان رافداً شرطياً هاماً في أغنى مجالات العمل الأمني. وفقا للموقع.
الاهالي نت

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات