الرئيس التركي ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم

25 - أبريل - 2014 , الجمعة 03:02 مسائا
1844 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعربي ودولي ⇐ الرئيس التركي ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم

الضالع نيوز/ الاناضول
احتل الرئيس التركي، عبد الله غل، مكانا ضمن قائمة أكثر 100 شخصية تأثيرا حول العالم التي اختارتها مجلة (تايم) الأمريكية وفق نتائج استطلاعها لآراء القراء، والتي سيطر على المراكز العشر الأولى منها مجموعة متنوعة من الموسيقيين والفنانيين بجانب السياسيين.

وجاء الرئيس التركي في الترتيب الـ55، بينما جاء السياسي الهندي "أرفيند كيجريوال" في المرتبة الأولى في نتائج إستطلاع المجلة الأمريكية الذي شمل الشخصيات الأكثر تأثيرا في العالم الماضي 2014، حيث حصل على تصويت أكثر من 261 ألفا من القراء.

ومن الشخصيات الأخرى التي تضمنها الاستطلاع رئيس الوزراء الياباني "شينزوا آبي"، الرئيس الروسي "فيلاديمير بوتين"، والرئيس الأمريكي "باراك أوباما"، ورئيس النظام السوري "بشار الأسد"، وبابا الفاتيكان "فرنسيس ".

كما شملت أيضا الموظف السابق بوكالة الأمن القومي الأمريكية الذي سرب وثائق عن برنامج المراقبة "إدوارد سنودن"، إلى جانب المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل"، والشيخة " المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني"، و"بيل جيتس"
المؤسس المشارك لـ"مايكروسوفت" وأثرى رجل في العالم.

الضالع نيوز _ الجزيرة نت أعلن الرئيس التونسي قيس سعيّد -مساء أمس الأحد- تجميد اختصاصات البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه وإقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي، كما قرر تولي السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس حكومة يعيّنه بنفسه، وتولي رئاسة النيابة العامة لتحريك المتابعة القضائية ضد من تحوم حولهم شبهات فساد. تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات