نسور الضالع يُسقطون الجبل: فحمان يعدو للقمة من بوابة شبام والطاهش يعادل الشعلة

02 - مايو - 2014 , الجمعة 08:25 مسائا
2230 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ نسور الضالع يُسقطون الجبل: فحمان يعدو للقمة من بوابة شبام والطاهش يعادل الشعلة

شعار الاتحاد اليمني لكرة القدم
نسور الضالع يُسقطون الجبل: فحمان يعدو للقمة من بوابة شبام والطاهش يعادل الشعلة
الضالع نيوز \عدن

استطاع فريق طليعة تعز العودة بقوه بعد تعادله عصر أمس مع شقيقه الشعله بهدف لمثله ضمن مباريات دوري أندية الدرجة الثانية – تجمع صنعاء – في الجولة الـ 11 ، وانتهى الشوط الأول من اللقاء سلبياً واستطاع الشعلة ان يتقدم بهدف نزار رزق في الحصة الثانية قبل أن يعدل النيجيري حميدو النتيجة للطليعة قبل نهاية اللقاء من نقطة الجزاء.
وظهر اكثرمن لاعب شاب من الطليعه خلال اللقاء منهم رأفت الزريقي وشهاب عبدالجليل شمسان ومشير أحمد فرحان واستطاع الكابتن فيصل اسعد أن يتعامل مع المباراة بشكل أفضل ، ورغم ذلك إلا أن احوال الفريق تستدعي إقالة الهيئة الأدارية للطليعه بأكملها خاصة في ظل التناحر الداخلي بين رئيس النادي وبقية أعضاء مجلس الأدارة وعدم رد رئيس النادي على اتصالات الفريق والطاقم الإداري والفني ، ولن يستطيع الفريق الصمود بصنعاء أكثر من تسعة أيام عطفاً على الظروف السيئة التي يعيشها الفريق : وبعد نهاية اللقاء تم اسعاف حارس الطليعة وهيب الحنش إلى لمستشفى اثر تعرضه لإصابه قوية.
وفي لقاء آخر أقيم على ملعب نادي وحدة صنعاء كان فريق خنفر يبحث عن الممكن للعودة في مواجهة نده شباب عبس المترنح منذ الجولة السابقة لكن الفريقين ارتضيا بالتعادل السلبي الذي آلت إليه نتيجة اللقاء .. وضمن مباريات الجولة اقيمت على ملعب الاتحاد 1 مباراة جمعت شمسان ونصرالضالع وأنتهت بفوز فريق نصر الضالع الذي تفوق على نفسه وقدم اداءً رائعاً واستطاع التغلب على شمسان الجبل بهدفين مقابل هدف ولم يشفع لفريق شمسان تقدمه في اللقاء لتستقبل شباكه هدفين كانا كفيلين بحسم النقاط لنسور الضالع.
وفي اللقاء الرابع والذي اقيم على ملعب الاتحاد2 وجمع شبام حضرموت وفحمان تمكن فريق فحمان من العودة من جديد إلى صدارة المجموعة الأولى بفوزه بهدفين نظيفين في مباراة متوسطة الأداء والمستوى .. اما اللقاء الأخير فجمع فريقي الأنطلاق وتضامن حضرموت وانتهى اللقاء بفوز تضامن حضرموت بهدف نظيف.
- جهود كبيرة للجنة المشرفة على التجمع وبالذات من الأخ أحمد السهلي والكابتن أحمد مهدي سالم وعبدالرحمن عقيل والكابتن عادل هاشم وايضاً عضو لجنة الحكام الكابتن محمدنعمان.
- من المقرران تتواصل لقاءات دوري الثانية في الجولة الـ12 يوم بعد غد الأحد بلقاءات تجمع كل من:
الشعلة + تضامن حضرموت
شبام + الأنطلاق
شمسان + الطليعة
خنفر + فحمان
شباب عبس + نصرالضالع

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء