الجيش يسيطر على مركز مديرية ميفعة ومصرع 3 من قادة ( القاعدة )

07 - مايو - 2014 , الأربعاء 03:16 مسائا
1888 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش يسيطر على مركز مديرية ميفعة ومصرع 3 من قادة ( القاعدة )

الضالع نيوز | شبوة


أكد مصدر عسكري مسؤول في المنطقة العسكرية الثالثة أن المقاتلين الأبطال من الوحدات العسكرية والأمنية ومعهم المتعاونون من اللجان الشعبية والمواطنين أحكموا السيطرة اليوم على مركز مديرية ميفعة بمحافظة شبوة وطهروها من الإرهابيين الذين لاذ من تبقى منهم بالفرار .

على ذات الصعيد, قال المصدر لـ" 26سبتمبرنت " إن المواطنين يستقبلون المقاتلين بالترحاب والأهازيج في جول ريدة وبقية المناطق بمحافظة شبوة، وإن وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد وقادة الوحدات يشاركون المقاتلين بالتقدم ويرافقون وحدات الدعم إلى المواقع المطهرة من الإرهابيين.

في غضون ذلك عثر على جثة القيادي في تنظيم القاعدة الإرهابي أبو أيوب الجزائري في وادي ضيقة بمحافظة أبين, فيما لقي القيادي في التنظيم الإرهابي النخعي المكني بـ ( ميكاسا ) مصرعه على أيدي أبطال القوات والمسلحة والأمن.كما لقي القيادي في التنظيم الإرهابي المكنى بـ(أبو دجانه) على أيدي أبطال القوات المسلحة والامن بمحافظة شبوة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات