ماذا قال المغرد "طامح" في احدث تغريداتة بشأن اليمن؟

08 - مايو - 2014 , الخميس 03:56 مسائا
7553 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قال المغرد "طامح" في احدث تغريداتة بشأن اليمن؟

ماذا قال المغرد "طامح" في احدث تغريداتة بشأن اليمن؟

الضالع نيوز | عدن

كتب المغرد الشهير والمثير للجدل «طامح» في سلسلة تغريدات نشرها يوم أمس ،بأنه سيغرد خلال هذا الأسبوع وأنه سيتكلم عن الخلية الإجرامية واجتماعاتها وخططهم الأخطر على الإطلاق.

وتابع طامح أمس الأربعاء في سلسلة تغريدات جديدة أنه سيفرد يوماً كاملاً عن الدول التي شملتها قرارات الخلية ومنها اليمن ومصر وليبيا وتونس وغيرها .

وقال في تغريداته «بدايةً اود اخباركم انني سأكون معكم في سلسة هي الأكبر من نشر أسرار النخبة الفاسدة وسأكون معكم خلال هذا الاسبوع سأمرغ وجوههم في التراب طامح».

وأضاف «سأنشر في سلسلتي القادمة عن1 - اجتماع الخلية الاجرامية وخططهم الاخطر على الاطلاق منذ انشاءها مع كلابها المسعورة الغربية والعربية طامح».

وأكد أنه سيفرد يوماً كاملاً وسيخصص اليوم الأول لحديثه عن اليمن بسبب خطورة ما تم إقراره في اجتماع الخلية الأخير وقال في تغريدته «تنويه سأغرد كالتالي اليوم الأول عن اليمن لخطورة ماتم اقراره في إجتماع الخلية الأخير واليوم الثاني عن مصر والثالث عن مصر والرابع عن تونس واليوم الرابع سأخصصه أيضاً ل ليبيا واليوم الخامس عن دول الخليج عامة وسأختتم جولتي هذه بمناقشات عامة مع كل الجمهور العربي طامح».

واختتم بتغريدة قال فيها «وسأتكم عن أسرار اتفاق المصالحة الخيجي قطري الآخير طامح».

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات