خطيب الثورة بعدن: على جيشنا أن يضرب بيد من حديد على كل قوى الشر والظلام

09 - مايو - 2014 , الجمعة 04:21 مسائا
1973 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خطيب الثورة بعدن: على جيشنا أن يضرب بيد من حديد على كل قوى الشر والظلام

الضالع نيوز/عدن

أحيا ثوار ساحة الحرية بعدن جمعة (الجيش ينتصر للوطن) وكان خطيب الجمعة الشاب هارون محمد عمر الذي وجه من خلال خطبته رسائل عديدة منها رسالة إلى جيش الوطن الذي انتصر وما زال ينتصر على قوى الشر والظلام .

ودعا خطيب الحرية الجيش اليمني بتطهير الوطن من كل من يدنسه ومن كل من يبث الرعب بين الناس ومن كل من يفجر أنابيب النفط ومن كل من يقطع الكهرباء.

كما وجه رسالة إلى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وحكومة الوفاق والسلطة المحلية بالمحافظة إلى وضع حل عاجل لمشكلة الكهرباء التي تعاني منها اليمن وخاصة عدن في ظل هذا الصيف الحار.

وشدد خطيب الحرية على ضرورة إيجاد حلول جذريه لهذا المشكلة التي أصبحت تؤرق المواطن فأصبحنا لا نجد إلا حلولا وقتيه مهدئة فقط وهي استئجار مواطير أو طاقة مستأجرة لا بس بهذه ولكن نريد الحلول الجذرية التي تنهي المشكلة من أساسها.

كما أكد خطيب حرية عدن على ضرورة الإسراع في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وأن لا تظل حبيسة المكاتب والأدراج لأن بتنفيذ هذه المخرجات سنقطع الطريق على كل من تسول له نفسه المساس بالوطن وأمنه.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات