5 قتلى من حرس قصر الرئاسة اليمني في اشتباكات بميدان السبعين وتضارب الأنباء بشأن محاولة اغتيال وزير الدفاع

09 - مايو - 2014 , الجمعة 04:43 مسائا
2601 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ 5 قتلى من حرس قصر الرئاسة اليمني في اشتباكات بميدان السبعين وتضارب الأنباء بشأن محاولة اغتيال وزير الدفاع

الضالع نيوز/صنعاء


قالت قناة " العربية " بأن خمسة من حراس دار الرئاسة اليمني لقوا مصرعهم في اشتباكات مع مسلحين عند الحاجز الأمني الواقع في نهاية ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وتفيد المعلومات أن الموقع هوجم من قبل مسلحين مجهولين، كانوا يستقلون سيارتين، إحداهما من نوع نيسان، والثانية تويوتا هايلوكس، استخدموا الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية.

وفي وقت سابق، أفاد مراسل "العربية" في اليمن، بتعرض موكب وزير الدفاع اليمني ورئيس جهاز الأمن، إلى كمين من قبل جماعة القاعدة، وذلك في طريق العودة من منطقة المحفد في أبين إلى عتق في محافظة شبوة، حصلت خلالها اشتباكات بين حراس الموكب وجماعة القاعدة دون إصابات.

وأفاد تقرير عن رويترز، نقلا عن مصدر أمني قوله إن وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر أحمد، نجا الجمعة من محاولة اغتيال نفذها من يشتبه في أنهم متشددون من تنظيم القاعدة في جنوب اليمن.

وقال المصدر إن مسلحين هاجموا أحمد وعددا من كبار مسؤولي الأمن أثناء مرور موكبهم في محافظة شبوة. وقال المصدر "المسلحون فتحوا النار على الموكب، لكن لم يسفر ذلك عن مقتل أو إصابة أحد، ".

لكن وزارة الدفاع اليمنية سرعان ما نفت هذه الأنباء حيث نقلت عن مصدر عسكري مسؤول في المنطقة العسكرية الرابعة نفيه ما تردد من أنباء في بعض وسائل الإعلام عن إطلاق عناصر إرهابية النار على موكب وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد في مديرية المحفد, وأكد المصدر أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة ولا تعدو عن كونها فبركات بغرض الإثارة.

وأضاف المصدر أن أطلاق النار الذي سمع اليوم في المحفد كان احتفاء من قبل المواطنين بوصول وزير الدفاع ومرافقيه وابتهاجا بالتحام الوحدات العسكرية والأمنية القادمة من شبوة الى المحفد وبالانتصارات المتلاحقة على العناصر الإرهابية.

الضالع نيوز - متابعات بعد شهر من اختطافه.. مليشيا الحوثي تصفي مواطن وترمي جثته للشارع بالحديدة أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية مواطن بعد شهر من اختطافه بمدينة الحديدة وقالت مصادر محلية، إنه تم العثور على المواطن"منصور بُلْخَلِي" في إحدى مناطق الحديدة، مقتولاً وعليه آثار طعنات وطلقات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات