العثور على اسلحة متنوعه ومتفجرات وسجن ارضي من فتحين في معاقل القاعده بابين

11 - مايو - 2014 , الأحد 04:50 صباحا
2067 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ العثور على اسلحة متنوعه ومتفجرات وسجن ارضي من فتحين في معاقل القاعده بابين

الضالع نيوز/متابعات

أوضح مصدر عسكري مسئول أنه تم تفجير كميات كبيرة من الألغام والقذائف والمواد المتفجرة التي تم العثور عليها في مواقع القاعده بمديرية المحفد بمحافظة ابين.
وقال المصدر إنه تم العثور في مديرية المحفد بعد تطهيرها من عناصرالقاعده على عشرات الأطنان من الالغام مختلفة الاحجام والصناعة بالاضافة إلى القذائف والعبوات والأحزمة الناسفة بما في ذلك " عبوات لا صقة " بالإضافة إلى واحد طن من "نترات الامونيوم" التي كانوا في تنظيم القاعدة يستخدمونها في عملياتهم .
وأكد المصدر أنه تم التخلص من هذه المواد وتفجيرها يوم السبت .. كما تم تفجير "ورشة" كان تنظيم القاعده يستخدمها في اعداد وصناعة وتجهيز المتفجرات لتنفيذ عملياته .
واضاف المصدر أنه تم العثور على "سجن ارضي" في منطقة "الخيالية" .. مشيراً إلى أن لهذا السجن فتحتان ، وهو عبارة عن غرفة موصلة باسلاك كهربائية ، حيث كان الارهابيون يستخدمونه كمعتقل ويمارسون بداخله عمليات التعذيب والتحفظ على الاشخاص.
من جهة أخرى ، حذر مصدر مسئول في اللجنة الأمنية العليا الأخوة المواطنين من شراء أسلحة أو معدات أو آليات من العناصر التابعة لتنظيم القاعدة .
وأكد المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن من يتم ضبطه وقطع الأسلحة والمعدات بحوزته سيكون عرضة للمساءلة القانونية وسيتم مصادرتها وفقا للقوانين المنظمة لذلك باعتبارها مقتنيات محظورة وتم استخدامها من قبل تلك العناصر الضالة في مواجهة الدولة والخروج على النظام والقانون وارتكاب عدد من الجرائم والأعمال الإرهابية وترويع المواطنين والإضرار بالممتلكات العامة والخاصة وإقلاق السكينة العامة وتهديد الأمن والسلم الاجتماعي

الضالع نيوز - متابعات بعد شهر من اختطافه.. مليشيا الحوثي تصفي مواطن وترمي جثته للشارع بالحديدة أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية مواطن بعد شهر من اختطافه بمدينة الحديدة وقالت مصادر محلية، إنه تم العثور على المواطن"منصور بُلْخَلِي" في إحدى مناطق الحديدة، مقتولاً وعليه آثار طعنات وطلقات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات