الإصلاح يدين الهجوم الغادر على الشرطة بالمكلا وكل الهجمات الإرهابية ويدعو لاستنفار لملاحقة المجرمين

11 - مايو - 2014 , الأحد 08:46 مسائا
2330 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الإصلاح يدين الهجوم الغادر على الشرطة بالمكلا وكل الهجمات الإرهابية ويدعو لاستنفار لملاحقة المجرمين

الضالع نيوز-صنعاء
دان التجمع اليمني للإصلاح واستنكر بشدة، الهجوم الغادر الذي استهدف مقر الشرطة العسكرية بالمكلا اليوم الأحد، واسفر عن سقوط عدد من الجنود شهداء وجرحى.

كما أدان الإصلاح –في بلاغ صحفي ننشره نصه- ما سبق هجوم المكلا من هجمات اجرامية استهدفت نقاطا امنية بالعاصمة اليومين الماضيين واسفرت عن استشهاد عدد من الجنود الابطال المرابطين في تلك النقاط وجرح آخرين من زملائهم.

وعبر الإصلاح عن تضامنه الكامل مع ابناء المؤسسة العسكرية والامنية ازاء ما يتعرضون له من محاولة استهداف.

ودعا كافة ابناء الشعب للالتفاف حول الجيش والامن ومساندة جهودهما الوطنية في تثبيت الامن والاستقرار، مطالباً الجهات المعنية سرعة التحقيق في جميع الهجمات الارهابية التي تعرض لها افراد الجيش والامن في صنعاء والمكلا وبقية المحافظات، داعياً تلك الجهات للاستنفار في ملاحقة القتلة والمجرمين.

وعبر الاصلاح عن اصدق تعازيه لأسر شهداء الجيش والامن الميامين، ودعواته للجرحى الابطال بالشفاء العاجل، مطالباً في هذا السياق الحكومة بتقديم الرعاية اللائقة لأسر أولئك الابطال من شهداء وجرحى الجيش والأمن.

نص البلاغ الصحفي:

يدين التجمع اليمني للإصلاح ويستنكر بشدة الهجوم الغادر الذي استهدف مقر الشرطة العسكرية بالمكلا وأسفر عن سقوط عدد من الجنود شهداء وجرحى وما سبقه من هجمات إجرامية استهدفت نقاطاً أمنية بالعاصمة اليومين الماضيين وأسفرت عن استشهاد عدد من الجنود الأبطال المرابطين في تلك النقاط وجرح آخرين من زملائهم.

ويعبر الإصلاح عن تضامنه الكامل مع أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية إزاء ما يتعرضون له من محاولة استهداف تسعى إلى ضرب الاستقرار والأمن في البلاد عبر استهداف مؤسسة الجيش والأمن الباسلة والتي تمثل العقبة الكؤد والحصن المنيع في وجه كل من يتربصون بالوطن ويسعون للنيل من ثورته ومؤسساته ومكتسباته الوطنية.

ويدعو التجمع اليمني للإصلاح كافة أبناء الشعب للالتفاف حول الجيش والأمن ومساندة جهودهما الوطنية في تثبيت الأمن والاستقرار.

ويطالب الجهات المعنية سرعة التحقيق في جميع االهجمات الإرهابية التي تعرض لها أفراد الجيش والأمن في صنعاء والمكلا وبقية المحافظات، ويدعو تلك الجهات للاستنفار في ملاحقة القتلة والمجرمين الذين أوغلوا في استباحة الدماء الطاهرة لأبناء القوات المسلحة والأمن وكشفهم ومن يقفون ورائهم للرأي العام وتقديمهم لمحاكمات علنية رادعه.

ويعبر الإصلاح عن أصدق تعازيه لأسر شهداء الجيش والأمن الميامين ودعواته للجرحى الأبطال بالشفاء العاجل، ويطالب في هذا السياق الحكومة بتقديم الرعاية اللائقة لأسر أولئك الأبطال من شهداء وجرحى كأقل واجب إزاء تضحياتهم الكبيرة من أجل الوطن وأمنه واستقراره.

والله الموفق،،

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح

صنعاء – الأحد 11 – 7 – 1435هـ الموافق 11 – 5 – 2014م

الضالع نيوز - متابعات بعد شهر من اختطافه.. مليشيا الحوثي تصفي مواطن وترمي جثته للشارع بالحديدة أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية مواطن بعد شهر من اختطافه بمدينة الحديدة وقالت مصادر محلية، إنه تم العثور على المواطن"منصور بُلْخَلِي" في إحدى مناطق الحديدة، مقتولاً وعليه آثار طعنات وطلقات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات