تفاصيل زيارة سرية للواء محسن الى ابو ظبي وتوقعات بتغيير المعادلة نحو صنعاء

12 - مايو - 2014 , الإثنين 01:43 مسائا
2294 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تفاصيل زيارة سرية للواء محسن الى ابو ظبي وتوقعات بتغيير المعادلة نحو صنعاء

تفاصيل زيارة سرية للواء محسن الى ابو ضبي وتوقعات بتغيير المعادلة نحو صنعاء
الضالع نيوز | العين اون لاين



عاد إلى العاصمة صنعاء اللواء علي محسن الأحمر مستشار الرئيس هادي لقضايا الأمن والدفاع من الأمارات العربية المتحدة ., وكشف مصدر خاص للعين أونلاين أن اللواء الأحمر كان في مهمة رئاسية خاصة .

كما حمل اللواء محسن رسالة خطية من الرئيس هادي لمعالي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة .

وقد إحيطت زيارة اللواء محسن إلى أبو ظبي بسرية كبيرة ولم يتم الإعلانها في الإعلام اليمني أو الإمارتية نظرا لحساسية المهمة ونوعيتها الأمنية المهمة التي تهم الجانب الإماراتي أكزثر من اليمني .

ورفض المصدر الكشف عن مضمون الرسالة لكنه ألمج إلى أن محسن حملة معه أيضا عدة قضايا هامة , تتمثل في الدعم المالي والمشتقات النفطية , إضافة إلى تقرير عن عدة مؤامرات تم الكشف عنها استهدفت السفارة ألأمارتيه في العاصمة صنعاء والإطراف التي سعت إلى توجيه ضربات موجعة إلى مسئولين إماراتيين تتراوح بين التصفية الجسدية والاختطاف , وإشعار الجانب الإماراتي بمعلومات من محاضر التحقيق عن الجهات والشخوص الذين وقفوا وراء تلك المخططات التي من بينهم شخصيات سياسية سابقة تتلقى دعما سخيا من قبل حكومة أبو ظبي .

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في وقت سابق عن إحباط محاولة لاختطاف مسئولين إماراتيين .

وألمح المصدر للعين أونلاين أنه بعد معرفة جهات ما بماهية المهمة التي قام بها مستشار هادي إلى أبو ظبي قادوا حملة وهمية تتمثل في خلافات هادي واللواء علي مسحن . بعد شعورهم بسحب البساط من تحت أقدامهم بصورة متلاحقة وسريعة .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات