ماذا قالت رئاسة الجمهورية عن انباء جرعة سعرية جديدة ؟

12 - مايو - 2014 , الإثنين 01:47 مسائا
1943 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قالت رئاسة الجمهورية عن انباء جرعة سعرية جديدة ؟

صورة لمظاهر ازمة المشتقات النفطية ـ خاصة بالضالع نيوز
ماذا قالت رئاسة الجمهورية عن انباء جرعة سعرية جديدة ؟
الضالع نيوز | صنعاء

نفى مصدر مسؤول في رئاسة الجمهورية ما نشرته بعض الصحف والمواقع الإخبارية من مزاعم كاذبة بأن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أقر جرعة سعرية جديدة ووجه ببدء تطبيقها ورفع أسعار البنزين كمرحلة أولى.

ونقل موقع وزارة الدفاع عن مصدر في رئاسة الجمهورية القول أن هذه الأخبار محض افتراء وليس لها أي أساس من الصحة, وقال لا يوجد أي توجه لجرعة جديدة أو رفع أسعار المشتقات النفطية, مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية حريص على التخفيف على المواطنين وليس بما يزيد من معاناتهم الاقتصادية.

ودعا المصدر وسائل الإعلام إلى عدم كيل التهم جزافا إلى رئيس الجمهورية الذي يوجه دائما الحكومة بإيجاد المعالجات والحلول المناسبة لقضايا ومشكلات المواطنين دون تحميلهم أية أعباء أو رفع للأسعار, كما يؤكد دائما على ضرورة أن تكون الرسالة الإعلامية متزنة وتخدم الوطن والمواطن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات