القيادي في الحراك : ناصر النوية يوضح تفاصيل لقائه بوزير الدفاع ورئيس جهاز الأمن القومي بشبوة

12 - مايو - 2014 , الإثنين 01:47 مسائا
1964 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ القيادي في الحراك : ناصر النوية يوضح تفاصيل لقائه بوزير الدفاع ورئيس جهاز الأمن القومي بشبوة

القيادي في الحراك الجنوبي العميد ناصر النوبة
العميد ناصر النوية يوضح تفاصيل لقائه بوزير الدفاع ورئيس جهاز الأمن القومي بشبوة

الضالع نيوز | شبوة


أكد القيادي في الحراك الجنوبي العميد ناصر النوبة انه التقى بوزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر أحمد ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء علي حسن الأحمد في شبوة.


وأوضح النوبة في تصريح لصحيفة عدن الغد المقربه من الحراك الجنوبي ” التقيت بوزير الدفاع اللواء محمد ناصر احمد ورئيس جهاز الامن القومي اللواء علي حسن الاحمدي وقيادات عسكرية وأمنية في محافظة شبوة قبل ايام وناقشت معهم الوضع الأمني في الجنوب وشبوة تحديدا , كحرص مني ومنهم على كيفية الحفاظ على الدم الجنوب وكان معي قيادات في الحراك الجنوبي”.


وقال ” انا صريح مع شعب الجنوب منذ عام 2007 واليوم انا صريح معهم ايضاً , وكما سعيت خلال السنوات الماضية مع القيادة العسكرية للحفاظ على الدم الجنوبي اسعى اليوم للحفاظ على ابناء الجنوب “.
وذكرت مصادر مقربة ان “العميد ناصر النوبة قد اجتمع قبل ايام في عتق بقيادات عسكرية وأمنية من بينها وزير الدفاع رئيس جهاز الامن القومي وقائد المنطقة سيف اليافعي”.

عدن الغد

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات