بالفيديو مخابئ وسراديب القاعدة المكتشفة بمنطقة المحفد بأبين

13 - مايو - 2014 , الثلاثاء 09:50 مسائا
2113 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بالفيديو مخابئ وسراديب القاعدة المكتشفة بمنطقة المحفد بأبين

بالفيديو مخابئ وسراديب القاعدة المكتشفة بمنطقة المحفد بأبين
الضالع نيوز | متابعات
قالت وزارة الدفاع اليمنية في خبر نشرته صباح اليوم في موقعها الرسمي ( سبتمبر نت ) بأن القوات العسكرية اكتشفت مخابئ وسراديب في المواقع التي سيطرت عليها والتي كان عناصر القاعدة متواجدون فيها وجاء في خبر وزارة الدفاع : (( نفذت الوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الرابعة واللجان الشعبية بمديرية المحفد بأبين يوم أمس عملية تمشيط واسعة لما تبقى من المواقع التي كانت تتمركز فيها العناصر المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي.

وخلال حملة التمشيط التي قادها اللواء الركن محمود الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة تم اكتشاف عدد من الملاجئ والسراديب والسجون التي كانت تستخدمها العناصر الإرهابية اثناء عملية القصف الجوي التي ينفذها سلاح الجو على مواقع تمركزها.. وخلال الزيارة التي قام بها مدير عام مديرية المحفد وقائد اللواء 135 مشاة العميد الركن يحيى أبو عوجاء وقيادات اللجان الشعبية التقى اللواء الصبيحي المقاتلين في المواقع العسكرية وأشاد بالروح المعنوية والقتالية التي تميزوا بها ..مطالباً إياهم باليقظة والحذر وأن يكونوا في جاهزية واستعداد قتالي دائم لمواجهة أية محاولات تسلل.. وأكد على أهمية إعادة شبكة الاتصالات إلى مديرية المحفد التي انقطعت منذ أربعة أعوام جراء الأعمال التخريبية التي تعرض لها الإرسال من قبل الإرهابيين.. مؤكداً أن عملية الملاحقة والتمشيط لجماعات الإرهاب متواصلة في عموم مناطق مديرية المحفد بمحافظة أبين، وكذلك من اتجاه المحور العسكري لجبهة شبوة التي التحمت بقيادة وزير الدفاع الأسبوع الماضي مع جبهة المحفد )) .

شاهد الفيديو بالضغط على الرابط التالي http://www.youtube.com/watch?v=DhDD4fJOWA0

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات