اشبيليه يتوج بطلاً للدوري الاوربي بعد تغلبه على بنفيكا

14 - مايو - 2014 , الأربعاء 10:06 مسائا
1987 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ اشبيليه يتوج بطلاً للدوري الاوربي بعد تغلبه على بنفيكا

الضالع نيوز | متابعة خاصة

في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء على ملعب اليوفي ارينا في مدينة تورينو الايطالية .انتصر فيه الفريق الاندلسي اشبيلية على بنفيكا البرتغالي بركلات الترجيح ليتوج بطلا للدوري الاوروبي هذا الموسم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف وكانت الفرص متساوية بين الطرفين ومنها تسديدة لاعب خط الوسط الكرواتي راكيتيتش التي اصطدت بالدفاع البرتغالي وحال الطرف الاخر تهديد مرمى النادي الاسباني عبر محاولة المدافع الارجنتيني غاري ولكن الدفاع كان صاحي لها وتمكن من ابعاد الكرة الى ركلة ركنية لم تثمر .

وفي النصف الساعة الاخيرة حاول المدافع البيرتو مورينو هز الشباك الحمراء عندما سدد كرة ملتفة رائعة ولكن تصويبته جاءت في احضان الحارس ، وحاول المدافع البرازيلي ليزاو من كرة رأسية جاءته من ركلة ركنية ولكن كرته جاءت فوق العارضة في الدقيقة 40 .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع كاد الظهير الايمن الاورغوياني ماكسي بيريرا قريب من افتتاح النادي لنسور بنفيكا عندما وصلته كرة بينية خلف المدافعين وصلت للاول الذي لمس الكرة بطرف قدمه لينقذها الحارس بعجوبة ، لتأتي بعدها صافرة الحكم .

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات