د.العديني:المؤتمر لا يزال حاكماً وعليه أن يدرك أن ما يجري حصيلة حكمه

15 - مايو - 2014 , الخميس 09:35 صباحا
2345 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ د.العديني:المؤتمر لا يزال حاكماً وعليه أن يدرك أن ما يجري حصيلة حكمه

الضالع نيوز-متابعات
أكد عضو الهيئة التنفيذية للقاء المشترك د. عبده غالب العديني,أن المؤتمر الشعبي العام لا يزال حاكماً في هذا البلد حتى في إطار حكومة الوفاق وعليه أن يدرك بأنه سيتحمل مسئولية تاريخية لثلاثة عقود مضت ومسئوليته في الشراكة الوطنية اليوم.

وقال في حوار مع أسبوعية "الصحوة ",في عددها اليوم الخميس,إن ما يجري الآن هو حصيلة تراكمات أكثر من ثلاثة عقود وليس حصيلة السنتين.

وأشار إلى أن الولوج إلى الدولة المدنية الضامنة في المستقبل لا يمكن أن يتم إلا عبر بوابة العدالة الانتقالية,مؤكداً أن مخرجات مؤتمر الحوار برنامج عمل المشترك وسنعمل على حشد كل القوى المؤمنة بالتغيير وبمخرجات الحوار لذلك.

وأوضح العديني أن اللقاء المشترك قدم تصوراً لعملية استكمال نقل السلطة,لافتاً إلى أن دعوة المشترك لخلق اصطفاف وطني واسع مع الرئيس جاءت إثر استشعار من المشترك بأن هناك من يحاول عرقلة المسار الذي يمضي فيه الرئيس.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات