الطيران الحربي يقصف عزان وتدمير مخزن للسلاح

15 - مايو - 2014 , الخميس 01:27 مسائا
1859 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الطيران الحربي يقصف عزان وتدمير مخزن للسلاح

الطيران الحربي يقصف عزان وتدمير مخزن للسلاح
الضالع نيوز | صنعاء

أكد مصدر عسكري في قيادة العمليات المشتركة بمحور شبوة أن الطيران الحربي قصف اليوم أماكن كانت تتواجد فيها عدد من قيادات وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العمليات النوعية والضربات الساحقة والدقيقة التي يوجهها صقور الجو دمرت عدداً من أوكار شراذم الإرهاب وألحقت خسائر كبيرة في صفوف وعتاد وأسلحة تلك العناصر الضالة والدخيلة على مجتمعنا وديننا الإسلامي الحنيف.

وأشار إلى استمرار العمليات القتالية وتعقب وملاحقة العناصر الإرهابية في مدينة عزان وضواحيها حيث تحاول تلك العناصر التخفي في أوساط المواطنين.

وأشاد بالدور العظيم والملاحم البطولية التي يقدمها المقاتلون من مختلف الوحدات وصقور الجو والمتعاونين من رجال اللجان الشعبية في مجابهة شراذم الشر والإرهاب المتعطشة للدماء وتوجيه الضربات الدقيقة التي كبدت عصابات الشر خسائر كبيرة في قياداتها وعناصرها المأجورة وأجبرت من تبقى منها على الفرار إلى كهوفها ومخابئها الظلامية.

وأهاب المصدر بالمواطنين في مدينة عزان والحوطة وكافة المناطق الأخرى عدم إيواء أي من عناصر الإرهاب في منازلهم ومناطقهم كون ذلك سيضر بأمن واستقرار المنطقة.

كما دعا أبناء مديرية ميفعة وعزان والحوطة إلى الإبلاغ الفوري عن تواجد أية خلايا إرهابية او تحركات مشبوهة وذلك حفاظاً على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي للمواطنين.
من جهة اخرى، أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد سيف محسن اليافعي ، تدمير مخزن ذخائر كانت مخبئة في منزل أحد العناصر القيادية لتنظيم القاعدة في عزان..

وأوضح اللواء اليافعي لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن الطيران الحربي قصف اليوم عدد من الأوكار والمعاقل الإرهابية في ضواحي عزان وأن شراذم الإرهاب تتلقى ضربات موجعة وتتكبد خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ولفت إلى تضييق الخناق على ما تبقى من تلك العناصر المأجورة والضالة وأنه سيتم القضاء عليها نهائياً في القريب العاجل.

وأهاب قائد المنطقة العسكرية الثالثة ، بكافة المواطنين من أبناء مدينتي عزان والحوطة ، عدم التستر على عناصر الإرهاب وكشف مخابئ من تبقى منها والإبلاغ عن تحركاتها بشكل فوري ليتم التعامل معها من قبل الوحدات العسكرية والأمنية وتطهير المنطقة من رجسها وإحلال الأمن والسكينة العامة في أوساط أهالي المنطقة.

كما اكد أن القوات المسلحة والأمن عازمة على اجتثاث واقتلاع جذور آفة الإرهاب وأنها لن تسمح أبداً باستمرار عبث عصابات الشر والعدوان الخاسرة والضالة التي اعتمدت حسابات خاطئة في أن تجد لها مكاناً على أرض اليمن..

وعبر اليافعي عن التقدير للجان الشعبية والمتعاونين وكل المواطنين الشرفاء الذين ابدوا تعاوناً غير معهود ويواصلون مؤازرة القوات المسلحة والأمن لثقتهم بأن محافظتهم ومديرياتهم ستكون أفضل بعد القضاء على شبح الإرهاب وعناصره الضالة.

سبأ

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات