حلف قبائل حضرموت : قبائل الشمال تستعد لقتال قبائل الحموم

25 - ديسمبر - 2013 , الأربعاء 07:40 مسائا
3117 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حلف قبائل حضرموت : قبائل الشمال تستعد لقتال قبائل الحموم

صورة للبيان
الضالع نيوز | حضرموت |:

قال بلاغ عاجل صادر عن حلف قبائل حضرموت أن حشود هائلة من قبائل الشمال باللباس العسكري سيتم نقلهم فجر هذا اليوم الاربعاء 25/12/2013 جوا بطائرات مدنية وعسكرية الى حضرموت ومن ثم الى المسيلة لمواجهة وقتال قبائل الحموم".

وأوضح البلاغ وصلتنا انباء عاجلة من مصادر موثوقة لنا في صنعاء تؤكد ان هناك حشود هائلة من ابناء قبائل الشمال باللباس العسكري سيتم نقلهم فجر هذا اليوم الاربعاء 25/12/2013 جوا بطائرات مدنية وعسكرية الى حضرموت ومن ثم الى المسيلة لمواجهة وقتال قبائل الحموم".



وقال البلاغ "نطلب من مقادمة حلف قبائل حضرموت التواصل مع رئاسة الحلف لتدارس الموقف وترتيب كيفية صد هذا العدوان البربري الغاشم".



واضاف " نطالب في نفس الوقت من مجلس التعاون الخليجي والدول دائمة العضوية بمجلس الامن ومساعد الامين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الى اليمن السيد جمال بن عمر وندعو كل المنظمات الحقوقية الاجنبية والدولية للعمل على وقف هذه المخططات الدموية التي ستؤدي بالمنطقة الى مالا يحمد عقباه وستأثر حتما بالأمن والسلم الاقليمي والدولي الذي لا تأخذ به بعين الاعتبار عصابات الفيد والاجرام بصنعاء , والله خير ناصر ومعين".



صادر عن/ حلف قبائل حضرموت 25/12/2013م

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء