وكيل البيضاء لشؤون قطاع ﺭﺩﺍﻉ يدشن كسوة عيد الفطر بجمعية الإصلاح

22 - يوليو - 2014 , الثلاثاء 10:13 مسائا
2201 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ وكيل البيضاء لشؤون قطاع ﺭﺩﺍﻉ يدشن كسوة عيد الفطر بجمعية الإصلاح

الضالع نيوز |ﺭﺩﺍﻉ : ناصر الصانع

دشن وكيل محافظة البيضاء لشؤون مديريات قطاع ﺭﺩﺍﻉ الدكتور سنان مقبل جرعون مشروع توزيع كسوة عيد الفطر المبارك المقدم من جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية لعدد 2160 طفل وطفلة من الايتام والاسر الفقيرة والمحتاجة بمديريات قطاع رداع ..

وخلال التدشين أشاد جرعون بالدور الذي تقوم به جمعية الاصلاح من اعمال اجتماعية وإنسانية في تخفيف أعباء الأسر الفقيرة والمحتاجة .مؤكداً على ضرورة خلق شراكة كاملة بين الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات وزيادة التنسيق والتعاون لمساعدة الأسر المحتاجة والفقراء .

من جانبه أوضح أمين عام جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية برداع الاستاذ عبدالله قاسم الطشي أن توزيع كسوة العيد على الفقراء والمحتاجين والأيتام يأتي في إطار خطط الجمعية لمساعدة المحتاجين والمعوزين في مديريات قطاع رداع .


واستعرض الطشي أنشطة وفعاليات الجمعية التي نفذتها خلال الفترة الماضية وخاصة خلال شهر رمضان في توزيع المساعدات والإعانات على المحتاجين والأيتام والأرامل والعجزة وغيرهم، بالإضافة إلى مشروع إفطار الصائم الذي استهدف 400 فرد يومياً وتوزيع وجبات جاهزة لعدد100 أسرة يومياً على مستوى أيام الشهر ..داعياً رجال الخير والميسورين إلى دعم أنشطة الجمعية ..

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات