اشتباكات مسلحة بين قوات الامن ومسلحين حوثيين قرب التلفزيون وقوات الاحتياط تمشط جنوب العاصمة

13 - سبتمبر - 2014 , السبت 02:51 مسائا
4080 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اشتباكات مسلحة بين قوات الامن ومسلحين حوثيين قرب التلفزيون وقوات الاحتياط تمشط جنوب العاصمة

الضالع نيوز/صنعاء
قالت مصادر اعلامية في العاصمة صنعاء"أن اشتباكات اندلعت، اليوم، بين نقطة أمنية و"مسلحين حوثيين او من يسمون أنفسهم "أنصار الله" حاولوا إدخال أسلحة" الى مخيم اعتصام شارع المطار داخل سيارة تحمل مواد غذائية.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" في موقعها على شبكة الانترنت، نقلا عن مصادر أمنية لم تسمها، أن "مسلحين كانوا يستقلون السيارة أطلقوا النار على أفراد النقطة الأمنية عند منعهم المسلحين من المرور" في شارع التلفزيون فيما ينفي الحوثيون تلك الرواية ويتحدثون عن هجوم استهدف بعض أتباعهم في المنطقة ممن كانوا ضمن قافلة غذائية كانت متوجهه للمعتصمين في شارع المطار.

وأشارت إلى أن الاشتباكات توسعت الى مناطق مجاورة لشارع التلفزيون وسط توتر أمني شديد وانتشار لقوات الجيش والأمن في محيط المكان بعد وصول تعزيزات عسكرية الى حي التلفزيون، حسب المصدر الامني.

ولفتت إلى أن وحدات من قوات الاحتياط تجري عملية تمشيط في المدخل الجنوبي للعاصمة صنعاء، للحوثيين الذين انتشروا في حي الوحدة وأقاموا فيها خنادق وتحصينات ترابية وسط استمرار فرار سكان الحي بمغادرة العاصمة صنعاء.

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء