ناطق الاصلاح ينفي ما نشرته يومية الشارع عن اليدومي والآنسي، ويطالبها بنشر التوضيح

14 - سبتمبر - 2014 , الأحد 07:39 مسائا
1645 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ناطق الاصلاح ينفي ما نشرته يومية الشارع عن اليدومي والآنسي، ويطالبها بنشر التوضيح

الضالع نيوز/متابعات

أستغرب الناطق الرسمي للتجمع اليمني للاصلاح، سعيد شمسان، الاخبار المفبركة والمجانبة للمصداقية جملة وتفصيلا التي نشرتها احدى الصحف اليومية استمرارا للأكاذيب التي استسهلتها بصورة تتنافى مع معايير مهنة الصحافة وأخلاقياتها.

وأشار الناطق الرسمي للاصلاح الى ما نشرته يومية الشارع في عددها الصادر أمس السبت 13 من سبتمبر 2014 تحت عنوان "تفاصيل عن المفاوضات ونقطة الخلاف"، "وكيف أقنع بن عمر المستشار واليدومي والآنسي بعدم العرقلة".

وقال سعيد شمسان ان ما ورد من تفاصيل مختلقة عن ما اعتبرته القصة الحوارية وتصريحات كاذبة لا أساس لها من الصحة نسبت لرئيس الهيئة العليا للاصلاح الأستاذ محمد اليدومي، والأمين العام الأستاذ عبد الوهاب الآنسي، ومحاولة إظهار الاصلاح كمعرقل لحل الأزمة الراهنة.

ودعا شمسان الصحيفة للكف عن أكاذيبها المستمرة وتحري المصداقية والتأكد قبل النشر من الجهات الرسمية في الإصلاح للتحقق من هذه التصريحات أو أخذ رأي الإصلاح فيما تضمنته هذه القصص المفبركة، مطالبا نشر هذا التوضيح في ذات المكان الذي نشرت به المادة وفق ما تكفله القوانين ومعايير العمل الصحفي.

وجدد ناطق الإصلاح تأكيده على أن التجمع اليمني للاصلاح حريص كل الحرص على أمن واستقرار اليمن، مثمناً الجهود المحلية والإقليمية والدولية وخاصة جهود رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي والمبعوث الأممي السيد جمال بنعمر في التوصل إلى اتفاقيات لحل الأزمة الراهنة، بما يحقق مصالح الشعب العليا، وفق المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن

الضالع نيوز/متابعات قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري إن عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون خضوعها للتفتيش الذي تتولاه الامم المتحدة والتحالف. واوضح وزير الدفاع ان عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء