مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون يكرم مها البريهي وإعلاميين يمنيين

19 - فبراير - 2014 , الأربعاء 06:53 مسائا
3957 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون يكرم مها البريهي وإعلاميين يمنيين

الضالع نيوز-متابعات
يكرم جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج في مارس القادم الاعلامية اليمنية القديرة المستشار الإعلامي في السفارة اليمنية في بيروت مها البريهي إلى جانب 33 إعلامياً من رواد العمل الإعلامي في مجالي الإذاعة والتلفزيون في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.


وذكر المدير العام لجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج الدكتور عبد الله بن سعيد أبو راس في تصريح إعلامي تناقلته عددا من وسائل الاعلام الخليجية بأن التكريم سيتم خلال فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، التي ستقام بمملكة البحرين في الفترة من 24إلى28 مارس المقبل..


وبحسب أبو راس فإن التكريم سيشمل (11) شخصية إعلامية خليجية تقديراً لدورها في دعم أنشطة وبرامج الجهاز و للجهود التي بذلتها في تيسير أعماله، وتذليل ما يعترضه من صعوبات، سواء من الذين شغلوا مواقع رسمية ذات علاقة بأعمال وأنشطة الجهاز، أو الذين عملوا كمنسقين للجهاز في دولهم، فكانوا سفراء له في الأوساط الإعلامية في بلادهم.


وأشار إلى أن المهرجان سيكرم 21 شخصية إعلامية تمثل الهيئات الأعضاء في الجهاز بواقع ثلاثة إعلاميين من كل دولة، من بينهم الاعلاميين اليمنيين حامد محمد أحمد، من الإذاعة، عبد الرحمن شاهر العريقي، من التلفزيون، على حمود أحمد العصري، عن الإعلام الرياضي.


وأضاف المدير العام لجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بأن التكريم سيشمل شخصيتين إعلاميتين لهما بصمتهما الواضحة على مسيرة الإعلام الخليجي هما الوليد بن إبراهيم آل إبراهيم ومسعد بن سمار.

- سبأ نت

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء