توكل كرمان الثورة المضادة مجرد أوهام يحلم بها بقايا النظام والفترة الانتقالية مهامات واستحقاقات .|

21 - فبراير - 2014 , الجمعة 05:55 مسائا
2359 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ توكل كرمان الثورة المضادة مجرد أوهام يحلم بها بقايا النظام والفترة الانتقالية مهامات واستحقاقات .|

الضالع نيوز/ محمد عبدالملك الشرعبي

محمد عبد الملك -علقت الناشطة اليمنية توكل كرمان على دعوات وخروج البعض للتظاهر والمطالبة بإسقاط الحكومة بقولها : بعد أن تم تركهم بدون ملاحقة جنائية ومدنية على جرائم الفساد والانتهاكات التي ارتكبوها بحق أبناء شعبنا العظيم ، هاهم بقايا نظام المخلوع ينزلون في ميدان التحرير في محاولة بائسة للقيام بثورة مضادة ، تحت شعار اسقاط الحكومة ، ولكن أنى لهم ذلك .





واضافت كرمان في ردا منها على مثل تلك الدعوات " جماهير شعبنا تملأ ساحات وميادين الحرية والتغيير اليوم مطالبة باستكمال ثورتها .. تحت " شعار الشعب يريد اسقاط الفساد وبسط سيطرة الدولة ونفوذها "



وتابعت كرمان مخاطبة من يقومون بالدعوى لذلك :لا تنسوا ان تطالبوا ايضا بتسليم اسلحة الحوثي ومنها اكثر من سبعين دبابة حديثة ترابط على مسافة قصيرة من صنعاء "



وفيما يتعلق بانتهاء الفترة الانتقالية الاولى تعتبر كرمان ان هذه المرحلة عبارة عن مهامات واستحقاقات اكثر مما هي مدة زمنية ، مجددة مطالبتها السلطة الانتقالية هنا الى سرعة إنجاز تلك الاستحقاقات وفي مقدمتها المخرجات النهائية للحوار ، مالم فان شرعية السلطة الانتقالية رئاسة وحكومة بعد 21 فبراير ستتوقف على مدى انجاز تلك الاستحقاقات بصورة جادة وفاعلة خلال الأشهر القادمة حد تعبيرها .



كما جددت كرمان دعوتها الى سرعة البدء في انجاز حزمة المطالب الأولية التي اعلن عنها مجلس شباب الثورة السلمية عشية الذكرى الثالثة لثورة 11 فبراير، ومن تلك المطالب الغاء اتفاقيات الغاز والنفط المجحفة واصدار قانون استرداد الاموال المنهوبة ، وسحب الاسلحة من المليشيات المسلحة، واكمال هيكلة الجيش والأمن .


وكانت توكل كرمان قد صعدتت الخطاب خلال الفترة الاخيرة وركزت على تشديها على تلك المطالب ضمن جميع مشاركتهاخلال الاحتفالات التي نضمها مجلس شباب الثورة بعدد من محافظات الجمهورية بالتزامن مع الذكرى الثالثة وعلن عن 19 نقطة رئيسية قال انها مشروع برنامج محطته الثورية الثانية خلال المرحلة الانتقالية القادمة

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء