الداخلية: 350 شخصاً متهمون بالاعتداء على الكهرباء والنفط والاتصالات

21 - فبراير - 2014 , الجمعة 07:47 مسائا
1900 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الداخلية: 350 شخصاً متهمون بالاعتداء على الكهرباء والنفط والاتصالات

الضالع نيوز- صنعاء

رصدت الأجهزة الأمنية وقوع 487 حالة إعتداء على خطوط الكهرباء وأنابيب النفط وشبكات الإتصالات في عدد من محافظات الجمهورية خلال العام الماضي.



وأشار تقرير أمني – نشره موقع وزارة الداخلية - إلى إن 350 متهم تورطوا في جرائم الإعتداءات على الكهرباء وأنابيب النفط وشبكة الإتصالات خلال الفترة نفسها ضبط منهم 191 متهم ، فيما قتل 16 من المتهمين بهذه الإعتداءات أثناء عملية تعقبهم من قبل الأجهزة الأمنية وفي الحملات العسكرية المشتركه التي داهمت أوكارهم العام الماضي وإصابة 3 آخرين من المتهمين بالإعتداءات.



وأكد التقرير على ضرورة إعداد ملفات جنائية للمتهمين بالإعتداءات الفارين من العداله بالتنسيق مع النيابه العامة لتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.



مؤكداً على أهمية تبني إستراتيجيه أمنية جديده للتعاطي مع هذه الإعتداءات التي تستهدف ثروة الشعب وتؤثر سلباً على حياة المجتمع ومستقبل التنمية في البلاد.

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء