مقتل جندي ومواطن على يد عصابة تقطع بمحافظة إب ( تفاصيل )

21 - فبراير - 2014 , الجمعة 11:30 مسائا
2255 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل جندي ومواطن على يد عصابة تقطع بمحافظة إب ( تفاصيل )

ارشيف
مقتل جندي ومواطن على يد عصابة تقطع بمحافظة إب ( تفاصيل )

الضالع نيوز |إب

أطلقت عصابه مسلحه النار على طقم تابع لقوات الأمن الخاصه في مديرية المخادر بمحافظة إب كان مكلفاً بضبط أفراد العصابه الذين قاموا أمس بالتقطع في منطقة سجان على الخط الرئيسي الذي يربط بين مديريتي المخادر والقفر وقتل المواطن أحمد صالح الشيفي-35-عاما أثناء ماكان راكباً على سيارة هايلوكس رفضت التوقف لقاطعي الطريق من أفراد العصابه المسلحه.

وقالت الشرطة في مديرية المخادر أنها وفور تلقيها بلاغاً بالحادثة أرسلت أحد الأطقم التابعه لقوات الأمن الخاصه في المديرية إلى منطقة سجان حيث توجد عصابه التقطع وبمجرد ظهور الطقم على الطريق قام أفراد العصابه بإطلاق النار علية ما أدى إلى إستشهاد المساعد منصور علي رسام الجبلي -25-عاماً وإصابه جندي أخر بطلقه ناريه في يده اليسرى ثم لاذوا بالفرار.

موضحة إنها فتحت محاضر جمع إستدلالات في القضية لمعرفه هوية أفراد العصابه المسلحه وضبطهم فيما تحفظت على جثتي المساعد والمواطن في ثلاجة المستشفى.

مركز الإعلام الأمني اليمني

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء