صحيفة خليجية :قتيلان في تظاهرات عدن وهادي يهدد بمغادرة صنعاء

21 - فبراير - 2014 , الجمعة 11:37 مسائا
2233 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة خليجية :قتيلان في تظاهرات عدن وهادي يهدد بمغادرة صنعاء

من حشود جمعة ميدان الستين الجمعة
صحيفة خليجية :قتيلان في تظاهرات عدن وهادي يهدد بمغادرة صنعاء


الضالع نيوز | صنعاء - محمد الغباري


شهد اليمن، أمس، تظاهرات حاشدة مؤيدة لاستمرار الحكومة، وأخرى معارضة لها ورافضة للفدرالية، فيما أدت مواجهات مع الشرطة إلى مقتل شخصين في عدن من أنصار الحراك الجنوبي، وقالت مصادر سياسية إن الرئيس عبدربه منصور هادي جدد التهديد بمغادرة صنعاء والذهاب إلى عدن إذا ما تم إعاقة عملية التسوية السياسية.

وقالت المصادر لـ«البيان» إن «الرئيس هادي التقى أعضاء اللجنة التحضيرية لحملة 11 فبراير التي تطالب بإسقاط حكومة المحاصصة الحزبية، واستبدالها بحكومة كفاءات، وأبلغهم تفهمه لمطالبهم، لكنه أكد أن قوى معروفة ترفض تغيير الحكومة، وأنه أبلغ بهذا الكلام من قبل حميد الأحمر القيادي في جماعة الإخوان».

إلى ذلك، عمت تظاهرات حاشدة مدن شمال وجنوب اليمن عقب صلاة الجمعة بين مؤيدة لاستمرار الحكومة اليمنية، ومعارضة لبقائها ومطالبة بتشكيل حكومة إنقاذ وطني بديلاً عنها.

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء