مليشيا الحوثي تنهب مستحقات موظفي المستشفى الجمهوري بصنعاء وتحرم المرضى من الادوية المجانية

30 - ديسمبر - 2019 , الإثنين 02:10 مسائا
1211 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تنهب مستحقات موظفي المستشفى الجمهوري بصنعاء وتحرم المرضى من الادوية المجانية

الضالع نيوز/متابعات

شكا موظفون في المستشفى الجمهوري التعليمي الخاضع لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية بصنعاء من قيام رئيس هئية المستشفى المعين من مليشيا المدعو مطهر مرشد بخصم مبالغ مالية من مستحقاتهم دون وجه حق.


ونقل موقع (الثورة نت) عن مصدر اداري قوله ان المدعو مطهر مرشد يستقطع من مستحقات الموظفين المالية مقابل أي استحداثات داخل المستشفى كشراء أجهزة او معدات طبية والتي أغلبها تصل كهبات ومساعدات من المنظمات الدولية حيث يتم خصم قيمتها من حقوق الموظفين.


واضاف المصدر -الذي فضل عدم ذكر اسمه لدواعي امنية - ان مليشيا الحوثي القائمة على المستشفى اشرافا وادارة قامت بإتلاف كميات كبيرة من اﻷدوية والمستلزمات الطبية بعد إنتهاء صلاحيتها داخل مخازن المستشفى مع انه كان بالامكان صرفها للمرضى الفقراء والمحتاجين قبل انتهاءها بدلا من شراءها من الصيدليات بمبالغ كبيرة.


واشار المصدر الى انه يتم حرمان المرضى من الادوية رغم توفرها وتجبر الكثير منهم لشراءها من الصيدليات الخارجية كون ذلك وراءه نسب مادية كبيرة تعود بالنفع على المليشيا التي تدير المستشفى.
موضحا ان مليشيا الحوثي تتاجر بالادوية التي تأتي مخصصة للمرضى مجانا، من المنظمات الدولية وفي مقدمتها الصحة العالمية غير انها لا تصل للمواطنين المرضى بقدر ما يتم بيعها لشركات الادوية والصيدليات.

الضالع نيوز/متابعات قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري إن عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون خضوعها للتفتيش الذي تتولاه الامم المتحدة والتحالف. واوضح وزير الدفاع ان عدد من السفن الإيرانية وصلت مؤخرا من ميناء بندر عباس مباشرة الى الحديدة دون تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء