وزارة التربية تعتمد يوم السبت ضمن أيام الدراسة في ثلاث محافظات محررة

17 - فبراير - 2020 , الإثنين 06:07 مسائا
1570 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزارة التربية تعتمد يوم السبت ضمن أيام الدراسة في ثلاث محافظات محررة

الضالع نيوز/عدن
قال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، إن يوم السبت سيضاف ضمن ايام الدراسة تعويضا عن الايام التي تم التوقف فيها مدارس محافظات عدن ولحج وأبين، بسبب الاضراب، مؤكداً على استمرار الخطة الدراسية المقررة لهذا العام.



جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الإثنين، اجتماعاً بالعاصمة لمناقشة مستجدات الاوضاع التعليمية والتربوية بمدارس محافظات عدن ولحج وابين في ظل توقف التعليم في بعض مدارس المحافظات الثلاث بسبب اضراب المعلمين المطالبين بحقوقهم.



ووقف المجتمعون على جملة من القضايا التربوية والتعليمية أهمها التزام وزارة التربية والتعليم بما اتفق عليه في لقاء رئيس الوزراء مع ممثلي نقابة المعلمين مؤخرا، والعمل به حرصا منها على تلبية حقوق المعلمين واستمرار العملية التعليمية في الوقت نفسه.



وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أكد وزير التربية على ضرورة تطبيق اللوائح والقوانين في الاضراب ومحاسبة المتغيبين عن الدوام الرسمي.

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء