توكل كرمان تدعو جماعة الحوثي لتسليم سلاحها للدولة دون تأخير

17 - مارس - 2014 , الإثنين 05:44 مسائا
1811 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ توكل كرمان تدعو جماعة الحوثي لتسليم سلاحها للدولة دون تأخير

الصالع نيوز-صنعاء
دعت السيدة اليمنية " توكل كرمان" الحائزة على جائزة نوبل للسلام جماعة الحوثي الى سرعة تسليم ترسانتها المسلحة الى الدولة بدون أي تأخير وذلك تنفيذا لمخرجات الحوار التي اشترطت البدء بالتنفيذ بعد شهر من انتهاء مؤتمر الحوار ، وإلا سوف تنزعها الدولة منها بالقوة ، وسيحاكم قادتها كمجرمي حرب .

واعتبرت كرمان رفض الحوثيين تسليم السلاح ومحاولة استيلائهم على المناطق والمدن اليمنية بالقوة تقويض للسلم الاجتماعي وتدمير للعملية الانتقالية.

وتابعت: الحوثي يدعي بان الله اصطفاه وسلالته ، ويزعم انه صاحب الحق المطلق بالسلطة بتفويض إلهي، ان لم تكن هذه هي العنصرية والكهنوتية فماهي العنصرية وما الكهنوتية ؟؟

وأكدت أن الدولة وحدها صاحبة الحق في امتلاك السلاح واستخدامه,مضيفة : لا وقت لدينا لنضيعه في البقاء في سرداب الماضي ، نريد ان ننطلق نحو المستقبل وهذه هي البداية .

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء