شاهد بالفيديو : الناشطة الحوثية أمل الباشا تبرر جرائم الحوثي في أمريكا وتهاجم المصور عندما وثق كلامها

18 - مارس - 2014 , الثلاثاء 07:35 صباحا
2441 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شاهد بالفيديو : الناشطة الحوثية أمل الباشا تبرر جرائم الحوثي في أمريكا وتهاجم المصور عندما وثق كلامها

الضالع نيوز-متابعات
تداول ناشطون على شبكات التواصل الإجتماعية تسجيلاً مصورا للناشطة الحوثية أمل باشا المتوكل حيث ظهرت فيه وهي تدافع عن جرائم مليشيات الحوثي المسلحة وتبررها في لقاء لها مع مجموعة من الشباب في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية .

وظهرت الباشا وهي تزيف الواقع راغبة في تمرير أكاذيبها بعيداً عن عدسات الكاميرا , حيث ألحت على المتواجدين إيقاف التصوير عندما بدأت تتحدث عن تفجير مليشيات الحوثي لمسجد دار الحديث بكتاف شرقي محافظة صعدة , غير أن بعضهم رفض إيقاف التصوير الأمر الذي جعلها تهاجم أحد المصورين كونه يوثق حديثها مهددة إياه بأخذ الكاميرة منه .

أحد الناشطين على الفيسبوك علق على منع الباشا التصوير بالقول " لو كانت تعرف أنها صادقة فيما تقول لما منعت التصوير وهاجمت من يصورون ولكانت هي من طلبت توثيق كلامها حتى ينشر , ولأنها كانت تعرف حقيقة كلامها رفضت التصوير وارتفع صوتها بسببه !!"

هذا وقد أثارت الناشطة الحوثية أمل باشا المتوكل جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة بعد توليها مهام الدفاع عن جرائم الحوثيين وتبريرها من خلال منشوراتها وتصريحاتها الإعلامية , الأمر الذي أثار حفيظة غالبية الناشطين المدنيين والحقوقيين والمهتمين بالقضايا الإنسانية .

وفيما يلي مقطع الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=-ZovYsDAxP4&feature=youtube_gdata_player

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء