عاجل:جريحان في تفجير مبنى الاستخبارات بمدينة صبر بلحج وانباء عن قتلى (صور حصرية+فيديو)محدث

18 - مارس - 2014 , الثلاثاء 09:45 صباحا
3399 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل:جريحان في تفجير مبنى الاستخبارات بمدينة صبر بلحج وانباء عن قتلى (صور حصرية+فيديو)محدث

تفجير مبنى الاستخبارات بمدينة صبر بلحج وانباء عن قتلى صور حصرية

هز انفجار هائل منطقة محيطة بمقر الاستخبارات العسكرية بمديرية تبن محافظة لحج ودمر أجزاء واسعة منه وتسببت به سيارة مفخخة تم ركنها أمام بوابة المقر فيما أصيبت عشرات المساكن الخاصة بمواطنين بأضرار بالغة.

وقال مصدر محلي إن مجهولين ركنوا سيارة نوع “هيلوكس” أمام بوابة مقر الاستخبارات العسكرية بمديرية تبن بلحج حيث انفجرت لاحقا .

وتسبب الانفجار بتدمير الواجهة الامامية لمقر جهاز الاستخبارات وأسفر عن سقوط جريحين هما سلال أحمد علي شجن وكانت اصابته في الرجل اليمني و خليل محمد وكانت اصابته في اليد ين اليمنى واليسرى.

ونقل «عدن الغد» عن مصدر في جهاز الاستخبارات العسكرية بلحج قوله إن «الانفجار لم يخلف أي ضحايا في صفوف منتسبي الجهاز مشيرا إلى انه كان خالي من منسبي الجهاز ماعدا اثنين لم يصابا باي أضرار».

وهرعت قوات من الجيش والشرطة إلى مكان الانفجار حيث تم نقل عدد من المواطنين الذين كانوا بمنزلهم واصيبوا بجراح اثر تطاير الزجاج وسقوط بعض محتويات المنازل.

http://www.youtube.com/watch?v=AHVWW_ZMnFY&feature=youtube_gdata_player

الضالع نيوز-عدن واصلت العملة الوطنية تراجعها المتسارع مسجلة يوم الأحد، أدنى قيمة لها أمام العملات الأجنبية. وقال مصدر مصرفي، "، إن سعر صرف الدولار الأمريكي، بلغ في تعاملات مساء الأحد، 1732 ريالا في عملية البيع، و1720 ريالا في عملية الشراء، وذلك بفارق 5 ريالات عن سعر صرف يوم أمس السبت. وأضاف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء