شاهد بالفيديو.. الأحمر ينفذ وعده في أول ظهور له في صنعاء

22 - ديسمبر - 2015 , الثلاثاء 09:54 مسائا
4144 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شاهد بالفيديو.. الأحمر ينفذ وعده في أول ظهور له في صنعاء

شاهد بالفيديو.. الأحمر ينفذ وعده في أول ظهور له في صنعاء
الضالع نيوز-متابعات

تداول نشطاء يمنيون مقطعا مصورا قالوا إنه لاول ظهور للعميد هاشم الاحمر في محافظة صنعاء.ويظهر الأحمر بحسب نشطاء في منطقة جبل صلب بمديرية نهم مع بعض من المقاتلين.وكان ناشطون تداولوا قبل يومين مقطعا للأحمر يؤكد فيه أن المقاومة والجيش الوطني قادمون لصنعاء.

في غضون ذلك، أكد مصدر مطلع فجر اليوم، أنه من المقرر أن يظهر زعيم الحوثيين، عبدالملك الحوثي، ويتحدث لأنصاره بكلمة مباشرة تنقلها شاشات تلفزيونية ضخمة، سيتم نصبها على مدرجات ملعب الثورة الرياضي، شمالي العاصمة.

وتأتي الكلمة احتفاء بعيد المولد النبوي الشريف اليوم، حيث قام الحوثيون، الذين يديرون مؤسسات الدولة في صنعاء،بإعلان ذكرى المولد النبوي، إجازة رسمية للمرة الأولى في تاريخ البلاد، خلافًا لقانون الخدمة المدنية الحكومي، وتحديًا لقرار رئيس الوزراء خالد بحاح، الذي رفض العام الماضي طلب “الحوثيين” باعتماد هذه الإجازة.

وذكرت وكالة سبأ، التي يسيطر عليها “الحوثيون”، أن اللجنة الثورية العليا )تابعة للحوثيين(، أصدرت قرارًا رقم)77( لسنة 2015، بشأن اعتماد ذكرى المولد النبوي الشريف اليوم الأربعاء، إجازة رسمية.ووفقا لذات الوكالة، فقد وجّه محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة، بالإفراج عن 208 من السجناء المعسرين)عليهم غرامات وكفالات لا يملكون دفعها للإفراج عنهم(، بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

رابط الفيديو:
https://youtu.be/QKckmdRcTcY

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء