خطيب الثورة بعدن : يدعو الرئيس للانتقال إلى دائرة الحلول

15 - نوفمبر - 2013 , الجمعة 10:10 مسائا
2714 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنابر الاسبوع ⇐ خطيب الثورة بعدن : يدعو الرئيس للانتقال إلى دائرة الحلول

خطيب الثورة بعدن : يدعو الرئيس للانتقال إلى دائرة الحلول

الضالع نيوز - عدن - خاص

أحيى ثوار ساحة الحرية بعدن جمعة (مزيدًا من الأمن والاستقرار لعدن) وكان خطيب الساحة الشاب شرف علي عبده الذي أشار في خطبته الى أن أجهزة الأمن أدت دورا كبيرا في حفظ امن واستقرار المحافظة والتصدي للمخربين والعابثين وتحمل على عاتقها مسؤولية كبيرة تتركز في تنفيذ وحماية المحافظة.

وأشاد بالإنجازات التي حققها رجال الأمن على كافة الأصعدة الأمنية وقال "عليكم وعلى النخب السياسية يتوقف مصير شعبنا في الازدهار والنماء ولا يمكن الحديث عن تنمية مستدامة دون الأمن والاستقرار موضحا بان مرحلة الاستقرار بالوطن قد انطلقت مع بدأت مع أعمال مؤتمر الحوار الوطني ، مطالبا كافة الأجهزة الأمنية تهيئة الظروف المناسبة حتى يتمكن مؤتمر الحوار من إنجاز مهامه على كافة الأصعدة.

كما دعا خطيب الحرية إلى تكاثف كل الجهود الوطنية من أجل الخروج بالوطن إلى بر الأمان, ونوه إلى أن محافظة عدن كانت الرائدة في مجال الأمن والاستقرار والخدمات.

كم شكر خطيب الحرية الرئيس هادي على تلك القرارات التي قضت باعتماد توصيات لجنة معالجة قضايا الأراضي في المحافظات الجنوبية ووصفه بالقرار الإيجابي لما سيكون له من أثر وأبعاد في وضع حلول لتلك المظالم التي وقعت على أبناء الجنوب طيلة عهد النظام السابق، ودعا الرئيس هادي إلى الابتعاد من دائرة الوعود والتحول إلى دائرة الحلول الفعلية الناجعة.

وعبر الخطيب عن امتنانه الشديد للرئيس عبدربه منصور بإصداره مثل هذه القرارات والتي ستساعد قطعا في استعادة الثقة عند أبناء الجنوب، والتي بدورها سوف تمهد الطريق للتوافق على الحل السياسي للقضية الجنوبية من خلال مخرجات مؤتمر الحوار والتي نتمنى من كل القوى السياسية أن تتحلى فيه بالمسؤولية الوطنية.



وأكد خطيب حرية عدن على إن قضية الحقوق تعتبر حجر الزاوية في ماهية نشوء القضية الجنوبية، ولاشك أن إرجاع الحقوق إلى أهلها ورد المظالم وصرف التعويضات هي القرارات المفصلية تأتي في إطار حل القضية في الجنوب ليأتي بعدها الحل السياسي والذي لا يقل شأناً عن مثل هذه القرارات والذي نأمل من مؤتمر الحوار والمتحاوريين أن يضعوها نصب أعينهم.

الضالع نيوز/متابعات حصل الباحث هشام الزيادي على درجة الماجستير من جامعة اسطنبول آيدن في قسم العلاقات الدولية، عن رسالته " دور المنظمات الدولية في القطاع التعليمي باليمن خلال حرب ????" واستعرضت الرسالة وضع التعليم في اليمن قبل وبعد الحرب، والدور الذي تلعبه المنظمات الدولية اليوم في قطاع التعليم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات