احتجاجات عارمة ضد المليشيات في صنعاء احتجاجًا على استمرار أزمة الغاز المنزلي

10 - مارس - 2018 , السبت 01:51 مسائا
2813 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإخترنا لكم ⇐ احتجاجات عارمة ضد المليشيات في صنعاء احتجاجًا على استمرار أزمة الغاز المنزلي

الضالع نيوز/متابعات

تواصلت المظاهرات الغاضبة، ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية، في العاصمة صنعاء احتجاجا على إخفاء الغاز المنزلي للأسبوع الثاني على التوالي.

وتعيش العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيات أزمة خانقة في الغاز المنزلي والبنزين للأسبوع الثاني على التوالي ، حيث وصل سعر أسطوانة الغاز عبوة 20 لتراً في السوق السوداء إلى 10 آلاف ريال يمني، ما يعادل ستة أضعاف سعرها المفترض.

ونقلت صحيفة الخليج الإماراتية عن مصادر يمنية في العاصمة صنعاء ، قولها : إن عشرات المواطنين الغاضبين قطعوا عدداً من الشوارع في صنعاء؛ احتجاجاً على استمرار أزمة الغاز المنزلي، ومنعوا حركات المركبات، رغم الانتشار الكثيف وغير المسبوق للمسلحين الحوثيين، وسط تخوفات من انتفاضة شعبية ضدهم.

وأضافت أن حركة الاحتجاجات اتسعت؛ لتشمل عدة أحياء في صنعاء؛ بينها: الصافية وشارع التوفيق، وشارع مأرب وحي القاع وبستان السلطان؛ حيث تم قطع الشوارع الرئيسية، وأخفق المسلحون الحوثيون في تفريق الاحتجاجات.

الضالع نيوز/متابعات توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم السبت، بهطول أمطار غزيرة على 14 محافظة خلال الساعات ال24 القادمة. وأوضح في نشرته للطقس المتوقع، أطلع عليها " المشهد اليمني "، بهطول أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة وتكون غزيرة على محافظات (لحج، تعز، إب، الضالع ، غرب ذمار، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء